ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 20 الف دينار منح لجمعيتا مخربا ومندح في لواء الطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

20 الف دينار منح لجمعيتا مخربا ومندح في لواء الطيبة _
مُساهمةموضوع: 20 الف دينار منح لجمعيتا مخربا ومندح في لواء الطيبة   20 الف دينار منح لجمعيتا مخربا ومندح في لواء الطيبة I_icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2012 8:00 pm

20 الف دينار منح لجمعيتا مخربا ومندح في لواء الطيبة 6811280452_e709ba2cda
مديرة التنمية الاجتماعية في لواء الطيبة by hmsanasser, on Flickr

الطيبة ــ ناصر الشريدة ـ حصلت جمعيتا مندح ومخربا الخيريتين في لواء الطيبة على منح من وزارة التنمية الاجتماعية بقيمة (10) الاف دينار لكل واحدة لتنفيذ مشاريع استثمارية في مجال المشاريع الصغيرة عبر بوابة صندوق الائتمان لجمعية مندح واقامة مخبز نصف الي لجمعية مخربا .
وقالت مديرة التنمية الاجتماعية في اللواء امال عبيدات ان تقديم هذه المنح يأتي من قبيل تفعيل دور الجمعيات الخيرية في مناطقهم وزيادة فرص العمل ومواجهة الفقر بما ينسجم مع خصوصية كل بلدة في اللواء .
واضافت ان (786) اسرة فقيرة تتقاضى معونات نقدية متكررة شهريا في اللواء بمبلغ (62453) دينار توزع على بلدة الطيبة بمبلغ (32400) دينار تليها صما بمبلغ (23977) دينار ثم ديرالسعنة بمبلغ (4706) دينار .
واشارت ان المسح الذي نفذته وزارة التنمية الاجتماعية من خلال موظفي صندوق المعونة الوطنية مؤخرا اوقف (31) حالة واضاف (23) حالة وخفض مخصصات (25) حالة وتعليق مخصصات (3) حالات واستمرار الدعم ل(704) حالات منها (100) حالة اعاقة .
واكدت ان مركز تكنولوجيا المعلومات المتعثر في جمعية صما الخيرية سوف تناط مهمة ادارته قريبا الى المديرية لتفعيله من جديد خدمة لاهالي صما .
وقالت ان هناك عدد من المشاريع الاستثمارية العائدة لبعض الجمعيات الخيرية في اللواء متوقف عن العمل منذ مدة دون ان تذكر الاسباب وراء ذلك الا انها اكدت ان المديرية ستعيد تقييم تلك المشاريع في ضوء الامكانيات المتاحة واعادتها الى العمل بالتعاون مع جهات مختصصة .
وتشمل المشاريع المتوقفة مصنع اكياس البلاستيك التابع لجمعية الطيبة الخيرية الممول من وزارة التخطيط والفطر العائد لسيدات زبدا الممول من وزارة التنمية الاجتماعية وتطريز وحياكة الملابس العائد لجمعية سيدات الطيبة والممول من وزارة التخطيط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

20 الف دينار منح لجمعيتا مخربا ومندح في لواء الطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الطيبة :: محليات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | الحصول على منتدى | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع