ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الف مواطن في لواء المزار الشمالي راجعوا اليوم الطبي في ديريوسف

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

الف مواطن في لواء المزار الشمالي راجعوا اليوم الطبي في ديريوسف _
مُساهمةموضوع: الف مواطن في لواء المزار الشمالي راجعوا اليوم الطبي في ديريوسف   الف مواطن في لواء المزار الشمالي راجعوا اليوم الطبي في ديريوسف I_icon_minitimeالأحد يناير 01, 2012 5:29 pm

نظمت جمعية دير يوسف الخيرية امس، يوما طبيا مجانيا برعاية مقرر اللجنة الصحية النيابية النائب الدكتور بسام العمري، شارك به اطباء وكوادر تمريضية متطوعة من القطاع الخاص، وبعض شركات الادوية التي قدمت الادوية لمجموع المراجعين لعيادات اليوم الطبي.
وإستفاد من الخدمات الطبية والصحية والاستشارية لليوم حوالي الف مواطن من بلدة دير يوسف والمناطق المجاورة راجعوا عيادات الباطنية والصدرية والاطفال والنسائية والعظام والتجميل والاسنان، التي اشتمل عليها اليوم الطبي وتلقوا الفحوصات والعلاجات والاستشارات الطبية اللازمة.
وقال النائب العمري ان مثل هذه النشاطات ترفد وتعزز الجهد الرسمي في توفير خدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطن الاردني اينما كان، ايمانا من دور القطاع الخاص ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني في الاسهام بالنهضة الصحية والطبية التي يشهدها الاردن، مؤكدا اهمية العمل الطوعي في هذا المجال لاسيما في المناطق والمجتمعات التي تنقصها الكثير من الخدمات الصحية.
وأوضح رئيس الجمعية ربيع العمري ان النشاط يأتي في اطار التوسع في تقديم مختلف الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع المحلي وتطوير أدائها على النحو الذي يمكنها من تعزيز ورفد جهود التنمية الشمولية والمستدامة مثمنا تجاوب اطباء القطاع الخاص والكوادر التمريضية وشركات الادوية في توفير سبل النجاح لهذا اليوم الذي عكست فيه اعداد المراجعين الكبيرة حاجة المجتمعات المحلية لمزيد من الدعم والرعاية على الصعد كافة.

جريدة الرأي الاردنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

الف مواطن في لواء المزار الشمالي راجعوا اليوم الطبي في ديريوسف

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء المزار الشمالي :: المحليات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | Ahlamontada.com | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع