ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا : معاينة 2700 حالة في اليوم الطبي المجاني في مدرسة ازمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا : معاينة 2700 حالة في اليوم الطبي المجاني في مدرسة ازمال _
مُساهمةموضوع: بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا : معاينة 2700 حالة في اليوم الطبي المجاني في مدرسة ازمال   بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا : معاينة 2700 حالة في اليوم الطبي المجاني في مدرسة ازمال I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 30, 2013 5:11 am

الكورة نيوز ــ صرف فريق طبي متخصص من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية نحو (2700) وصفة طبية مع علاجاتها لمراجعي اليوم الطبي المجاني الذس اقيم في مدرسة زمال الثانوية للبنات ونظمته كلية الصيدلة في الجامعة لاهالي بلدة زمال وقرى رابية الكورة .
وقال مساعد عميد كلية الصيدلة في الجامعة ومنسق اليوم الطبي الدكتور ماجد مساعدة ان فريق العمل بلغ 40 طبيبا وصيدليا من مختلف الاختصاصات بدعم من شركات ادوية الأردنية لصناعة الأدوية والحكمة والأردنية السويدية ودار الدواء والمتحدة للأدوية حيث قدمت ادوية طبية مجانية للمرضى بما يقارب تكلفتها (26) الف دينار وشملت المسكنات والمضادات الحيوية والضغط والسكري والالتهابات اضافة الى توزيع (400) عبوة حليب لعمر يوم الى 3 سنوات وهدايا للاطفال وطالبات المدرسة .
وقام متصرف لواء الكورة احمد جرادات بحضور عدد من مدراء الدوائر في اللواء بافتتاح اليوم العلمي للجامعة في المدرسة مثمنا الجهود المبذولة التي تقدمها كلية الصيدلة في اطار خدمات الجامعة للمجتمع المحلي .
بدورة شكر عميد كلية الصيدلة في الجامعة الاستاذ الدكتور فراس علعالي مدرسة ازمال الثانوية للبنات والأهالي على الاستضافة والتعاون الكبير في انجاح العمل وتحقيق العاية الطبية المنشودة منه .
واثناء اليوم الطبي قدم عدداً من طلبة كلية الصيدلة باشراف رئيس قسم الصيدلة السريرية في الجامعة الدكتور كارم الزعبي و رئيس قسم الصيدلة السريرية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور ساير العزام فحوصات مجانية وإرشادات توعوية لطلبة المدرسة وللأهالي اشتملت على التثقيف الصحي عن التدخين وأضراره وصحة المرأة (سن الأمل وهشاشة العظام) ومرض السكري وقياس المؤشرات الحيوية للمرضى وحساب مؤشر السمنة والاستشارات الصيدلانية التي تخص الأدوية المختلفة .

يذكر ان جامعة العلوم والتكنولوجيا تقوم بعمل ايام طبية مجانية بهدف الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من المجتمع المحلي وتقديم كافة سبل الرعاية الممكنة لهم و تعزيز سبل التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المدني .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

بتنظيم من جامعة العلوم والتكنولوجيا : معاينة 2700 حالة في اليوم الطبي المجاني في مدرسة ازمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الطيبة :: اخبار مدارسنا-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | Ahlamontada.com | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع