ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر



حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات _
مُساهمةموضوع: حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات   حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات I_icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2013 3:28 am



دير ابي سعيد - الدستور- عبدالحميد بني يونس

منذ سنوات وبلدية دير ابي سعيد ودوائر حكومية اخرى في لواء الكورة وهي تبذل محاولات متواصلة لمعالجة حفر متجددة في مواقع متعددة بالشارع الرئيس في دير ابي سعيد وابرزها تلك التي تظهر بين الحين والاخر في منطقة دوار الوسط وفي تقاطع المسجد الكبير وانفقت تلك الجهات مبالغ مالية بالاف الدنانير على معالجات انية لتلك الحفر التي باتت معالم بارزة في الشارع الرئيس والذي يعاني من اختناقات مرورية تزداد مع استمرار تواجد هذه الحفر.

واكد مواطنون واصحاب مركبات بان الحفر تسبب لهم الاذى وبخاصة ان بعضها غالبا ما يتشكل فيه تجمعات مائية تتراشق مياهها على المحال التجارية والمشاة جراء مرور المركبات وقال سائقون بان تلك الحفر تسبب لمركباتهم اضرارا متكررة مثلما تتسبب ايضا باعاقة لمرور المركبات وبخاصة في دوار الوسط.

وقالوا ان استمرار تواجد الحفر يحتم بعد فشل محاولات كثيرة وعبر سنوات خلت اجراء دراسة هندسية لاسباب انتشار وتجدد الحفر التي تعاقب على محاولات معالجتها مجلس بلدي منتخب وثلاث لجان رسمية لبلدية دير ابي سعيد ولكن دون جدوى .

وفي موضوع متصل طالب مواطنون بمعالجة تسرب مياه صالحة للشرب من خط مياه اللواء الى سطح الشارع الرئيس وتشكيل حفر في المنطقة المقابلة لمبنى الاتصالات والتي بذلت لمعالجتها مديرية مياه الكورة هي الاخرى جهودا كبيرة ومنذ سنوات كان يرافقها جهود اخرى من الاشغال لاستكمال اجراءات المعالجة ولكن المشكلة لا تزال قائمة من حيث تجددها بين الحين والاخر.

الى ذلك بين مدير مياه اللواء المهندس عماد السرحان بان المديرية سبق وان عالجت تسرب المياه من الخط الناقل في الموقع المذكور واخر معالجات المديرية كانت قبل ايام وجميع المعالجات تتم بالتنسيق مع الاشغال والبلدية، لافتا بان المديرية تعتزم الغاء الخط وتشغيل خط جديد جرى تمديده في فترة سابقة ويتوقع ان يتم ذلك في فترة قريبة جدا .

واضاف بان ازالة بقايا ومخلفات الحفر من جانب الشارع وحسب التنسيق مع الاشغال انيطت باجهزة الاشغال.

ومتابعة لذلك بين مدير اشغال اللواء المهندس عماد الكوفحي بان المكتب سيقوم قريبا بازالة الطمي والتراب من جانب الشارع وتسويته جيدا واعادة تعبيد منطقة الحفر وعزا تأخر العمل الى تعطل الية تسوية الرمل على الشارع .

واشار الى ان معالجات البلدية والاشغال لحفر اخرى في الشارع العام في دير ابي سعيد غير مجدية بسبب اعمال سابقة في الانشاء كون ارضية الشارع تربة حمراء وسريعة الهبوط ومع ذلك فان المكتب ينوي عمل معالجة اخرى انية للحفر ريثما يتم التمكن من معالجات جذرية تتناسب ودراسات فنية اجريت من قبل الاشغال وتتطلب اعادة انشاء لتلك المواقع والتي يحكمها توفر مخصصات مالية في موازنة العام الحالي ، مؤكدا بان تلك المعالجة المطلوبة تحتل مرتبة متقدمة في اولويات عمل المكتب للعام الحالي.
التاريخ : 16-02-2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات _
مُساهمةموضوع: في قائمة الاولويات    حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات I_icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2013 3:36 am



منظر الحفر غير حضار ي ويجب الاهتمام بهذا الموضوع
ويتفاقم الأمر ويزداد سوءا عند نزول الامطار فتصبح بركا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حفر متجددة في الشارع الرئيس بدير ابي سعيد تلحق ضررا بالمركبات

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع