ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغلاق صناديق الاقتراع في الكورة والطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

اغلاق صناديق الاقتراع في الكورة والطيبة _
مُساهمةموضوع: اغلاق صناديق الاقتراع في الكورة والطيبة   اغلاق صناديق الاقتراع في الكورة والطيبة I_icon_minitimeالخميس يناير 24, 2013 2:06 am

المنتدى ـ سجلت نسبة التصويت في البلدات التي لديها مترشحين في لواء الكورة ارقاما كبيرة ساهمت في رفع معدل نسبة التصويت في لواء الكورة حيث بلغت 66,1% بعدد مصوتين بلغ 29749 صوتا منهم 13753 ناخبا و15996 ناخبة.
وشهدت مراكز الاقتراع منذ الصباح نشاطا وازدحاما في البلدات التي لديها مترشحين رغم بط اجراءات التصويت اليدوي حيث شكا عدد من الناخبين من ذلك فيما قامت رئاسة دائرة الانتخاب بمعالجة الاشكاليات التي كانت تحدث وسط هدوء تام رافق مجريات العملية الانتخابية في كافة قرى اللواء .
واصطف المئات من الناخبين في طوابير طويلة انتظارا للادلاء باصواتهم لمرشح بلدتهم بالمقام الاول قبل اعطاء مترشح اخر حيث كانت الصفة الغالبة في البلدات التي لديها مترشحين غير البلدات التي لم يوجد بها مترشحين وكان الاقبال متواضعا الى حد كبير .
لكن ساعات ما بعد الظهر شهدت مراكز الاقتراع في البلدات التي لا يوجد بها مترشحين اقبالا طبيعيا رغم محاولات عدد من المترشحين شحذ الهمم للناخبين الا ان الامور سارت بهدوء تام دون حدوث ازدحامات تذكر .
واكد رئيس دائرة الانتخاب المهندس بدر العجلوني حل كافة التحديات التي كانت تظهر بين الحين والاخر فيما يتصل بازدحام بعض المراكز وان الامور سارت بشكل هادئ دون اية مشاكل خارج الطبيعي .
وكانت لجان الفرز وفق الناخبين تبذل جهود كبيرة في اطار انجاح العملية الانتخابية وان التعاون كان لافتا بين كافة الجهات القائمة على العملية الانتخابية .
وفي لواء الطيبة الدائرة الثامنة سارت الامور الانتخابية بشكل هادئ حيث بلغ عدد المصوتين 12265 صوتا بنسبة 70,31% وكانت اعلى نسبة تصويت في بلدة الطيبة وسجلت 5880 صوتا غالبيتها لمترشح اجماع الطيبة تلتها بلدة صما ثم ديرالسعنة .
وقال رئيس الدائرة المهندس محمود ابو جابر ان سير العملية الانتخابية سارت بشكل هادئ ولم تسجل اي مشاكل تذكر حيث ادلى الناخبون باصواتهم في اجواء مريحة دون عناء وان الاجراءات كانت بسيطة .
ويذكر ان نسب التصويت في دائرتي الكورة والطيبة راوحت مكانها كما كانت في الدورات الانتخابية السابقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

اغلاق صناديق الاقتراع في الكورة والطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات :: * * الانتخابات النيابية / الكورة-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع