ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المترشح العلاونة يلتقي ناخبات الطيبة ويؤكدن دعمهن

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

المترشح العلاونة يلتقي ناخبات الطيبة ويؤكدن دعمهن  _
مُساهمةموضوع: المترشح العلاونة يلتقي ناخبات الطيبة ويؤكدن دعمهن    المترشح العلاونة يلتقي ناخبات الطيبة ويؤكدن دعمهن  I_icon_minitimeالإثنين يناير 21, 2013 5:53 am

المنتدى ــ عبير العلاونة ــ التقى مترشح اجماع بلدة الطيبة باسل موسى علاونه في مقرة الانتخابي في ديوان ال المريخ (القرعان) قطاع المرأة في البلدة واستمع منهن بايجاز عن هموم وتطلعات ودور المرأة في عملية التنمية المحلية مبديا تفهمة لكل هذه المطالب التي سوف يحملها الى مجلس النواب اذا حالفه الفوز .
والقت (فاطمه نايف العلاونه) كلمة قالت فيها منذ عشرين عاماً .. بل وأكثر وأنا أنتظر لحظة الوفاق والاتفاق هذه ومنذ زمن بعيد وأنا أتساءل وفي نفسي حرقة ولوعة .. الى متى هذه التفرقة ؟ ألم يحن الوقت لأن يصبح اخوتي وأبنائي يسيرون جنبا الى جنب على خطٍ واحد ؟! ... اخوتي هم من عشت معهم في رحم امي نتقاسم دفئ المكان وأبنائي من عاشوا معي في رحمي في لحظات حنان . الى متي سأظل أترقب من المنتصر ومن الخاسر ؟ّ الى أن أصبح الحلمُ حقيقةً , فأصبح اخوتي ساعدي الأيمن وأبنائي ساعدي الأيسر فأصبحت حينها لا اخاف لحظة النهاية ولوّحت لهم بيدي تعالوا اليَّ أنا هنا فصدري يتسع لكل أحبتي .
أخواتي الكريمات
نحن أبناءُ بلدٍ واحد وان كنا عشائرَ , فهمنا واحد وفرحنا واحد واتحادنا هو فوزنا حتى وإن خسرنا لأننا نكون قد حققنا قول الله تعالى : " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا " صدق الله العظيم .
أخواتي الكريمات :
فليكن شعارنا دائماً بلدي أولاً لأننا منذ أمدٍ بعيد والرياحُ العاتيةُ تتقاذف أحلامَنا فتارَّةً ترسوا غربنا وتارَّةً اخرى ترسو شرقنا ونحن نشاهد ولا نحرك لها ساكنا إلّا من أصواتِ تكادُ بالكاد تصل الى مسامعنا وهي عبارة " لو اتحدنا لما آلت أوضاعنا الى ما صِرنا اليه " .
أخواتي الكريمات
فلنعلّم أبناءنا منذ اللحظة أننا أشخاصٌ في كيانٍ واحد وان اختلفنا . ففوز أيُّ طرفٍ منا أو خسارته هو فوزٌ لنا لاننا اجتمعنا .
وفي النهاية أقول :
رأيت في رجالنا وشبابنا ما لم أرهُ من قبل , رأيت فيهم الجِدَّ والكد والعمل الدؤوب وشرارةُ أملٍ لن تنطفأ أبداً سائرين على درب واحد يرددون وبأعلى أصواتهم : " ذاهبون لاستعادة كرامتنا " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

المترشح العلاونة يلتقي ناخبات الطيبة ويؤكدن دعمهن

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الطيبة :: اخبار البلديات :: * * الانتخابات النيابية / الطيبة-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع