ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مره اخرى لماذا المهندس احمد ملحم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعيد ملحم
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

مره اخرى لماذا المهندس احمد ملحم  _
مُساهمةموضوع: مره اخرى لماذا المهندس احمد ملحم    مره اخرى لماذا المهندس احمد ملحم  I_icon_minitimeالأحد يناير 13, 2013 5:39 pm



لماذا انتخب المهندس احمد ملحم
سؤال يردده الكثير من الذين لم يحسموا امرهم بعد في لواء الكوره وهم الفئة المتردده التي تبحث عن الخيار الافضل بين المرشحين انا اقول لماذا تنتخب المهندس احمد ملحم
- يؤمن المهندس احمد ملحم بان اهم دور للنائب في البرلمان الاردني هو خدمة منطقته ومجتمعه المحلي فكيف بمنطقه مثل لواء الكوره تعاني العديد من المشكلات وخاصه في مجالات البنى التحتيه و المؤسسات الانتاجيه و فرص العمل والتعليم و التأهيل والصحه لذل ينضر المهندس احمد ملحم الى النيابه طوسيله للعمل الدؤوب من اجل النهوض بالكوره التي احب .
- لذلك فهو مؤمنا بان شعاره ( الكوره اولا .... زمن التغيير ) هو الشعار الاكثر تعبيرا عن وطنيته الاردنيه و ايمانه العروبي الاسلامي فنهضة الكوره المظلومه هي لبنة اساسيه في نهضة الاردن كله .
- يأمل المهندس احمد ملحم ان ما سينجز في لواء الكوره سيكون مثالا يحتذى في كل الاردن ... انجاز التغيير التنموي الايجابي في الكوره ليس ممكنا دون تعاون حكومي لذلك هذا ما سيسعى اليه ابو عمر كنائب ان تحقق له ذلك ان شاء الله .
- يؤمن المهندس احمد ملحم ان لواء الكوره مظلوما بمقعد واحد في البرلمان لذلك سيبذل جهده وبالتواصل معكم لزيادة التمثيل النيابي في لواء الكوره .
- اهم ما يؤمن به المهندس احمد ملحم هو العمل الجماعي لذلك يرى ابو عمر انه لا يمكن الاعتماد على ما تقدمه الحكومات للواء الكوره فقط وانما هذا زمن التعاون الجماعي لتحقيق المنجزات التنمويه اللازمه لكورتنا.
- لذلك يؤمن المهندس احمد ملحم ان زمن التغيير الذي يتبناه هو زمن التغيير الثقافي الذي يريده نموذجا لكل المناطق الاردنيه ويعني في ذلك الانتقال من الاعتماد على الدوله الى الاعتماد على الذات من خلال تشكيل المجالس الاستشاريه المحليه في كل المجالات واقتراح المشاريع التمويه و الخدميه كل حسب اختصاصه .
- يؤمن المهندس احمد ملحم باهمية تشكيل الجمعيات التعاونيه الانتاجيه والخدميه في خطة يساهم اهل الكوره في وضعها و تصميمها وتنفيذها .


اذا هذا ما يؤمن به المهندس احمد ملحم وهذا برنامجه الذي يملك من الخبره و العزيمه ما يؤهله لان يحوز ثقتكم و اصواتكم ......................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مره اخرى لماذا المهندس احمد ملحم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات :: * * الانتخابات النيابية / الكورة-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع