ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استمرار الدوام في بلدية ديرابي سعيد الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

استمرار الدوام في بلدية ديرابي سعيد الجديدة _
مُساهمةموضوع: استمرار الدوام في بلدية ديرابي سعيد الجديدة   استمرار الدوام في بلدية ديرابي سعيد الجديدة I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2012 7:34 pm

ديرابي سعيد ـ اكد متصرف لواء الكورة احمد جرادات استمرار الدوام في بلدية ديرابي سعيد الجديدة وان احتجاج عدد من الموظفين في مركز البلدية تتصل بكون رئيس البلدية من خارج اللواء وانهم تقدموا بمذكرة بهذا الخصوص وستمرر عبر القنوات الرسمية الى الجهات المعنية وان الامور تسير بهدوء ولم تحدث اي مشاكل تذكر.
وكان عدد من موظفي البلدية وبعض المواطنين احتجوا امس على وجود رئيس لجنة من خارج اللواء وعلى قراراته الادارية في ادارة شؤون الموظفين وكثرة التنقلات الداخلية مطالبين وزارة البلديات العمل على اقالة الرئيس متذرعين ان تعيينة غير قانوني .
وقال جرادات انه التقى بالمحتجين وبنائب اللواء السابق في مكتب الرئيس واستمع الى حوارهم واستلم مذكرة تحمل مطالبهم وانه سوف يعمل على ايصال صوتهم الى الجهات المعنية طالبا منهم الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين .
وتباينت اراء الموظفين حيال الاعتصام بين مؤيد ومعارض حيث رأى المؤيدين ان تنقلات الموظفين والتشديد في الدوام والكيل بمكيالين اثرت عليهم فيما اعتبر الاخرين ان الرئيس عمل على توفير ادارة جيدة لشؤون البلدية ماليا وفنيا وانه اثبت ان البلدة باتت تستعيد عافيتها وان الرئيس بدأ بتفيذ سياسة الرجل المناسب في المكان المناسب والعمل على تحصيل حقوق البلدية ماليا وتصويب المخالفات والتشوهات في الرواتب .
بدورة اكد رئيس البلدية عماد العزام انه يحترم رأي المحتجين والمؤيدين وانه سيبقى الموظف الذي يعمل للصالح العام مهما كان وان الموظفين هم جزء من المجتمع وانهم وجودوا لخدمة مناطقهم واننا جميعا شركاء في خدمة المواطنين وان الاجراءات التي ننفذها تصب في المصلحة العامة وضمن الاطر القانونية والادارية وان مكتب الرئيس مفتوح لسماع اي شكوى لاي موظف .
واستغرب كيف يقوم عدد من الموظفين بالاحتجاج على اجراءات تصب في مصلحة العمل وضمن القانون مؤكدا ان تصويب التشوهات في الرواتب والمخالفات التي قمنا بها جاءت انسجاما مع توجهات الموظفين ولتحقيق العدالة بين الجميع .
واللافت ان مناطق البلدية الخمسة واصلت تقديم خدماتها للمواطنين ولم تسجل اي اعتصامات او احتجاجات ضد رئيس البلدية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

استمرار الدوام في بلدية ديرابي سعيد الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع