ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العزام : ضبط مخالفات وحالات تزوير مبرمجة في بلدية ديرابي سعيد الجديدة قيمتها الاف الدنانير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

العزام : ضبط مخالفات وحالات تزوير مبرمجة في بلدية ديرابي سعيد الجديدة قيمتها الاف الدنانير _
مُساهمةموضوع: العزام : ضبط مخالفات وحالات تزوير مبرمجة في بلدية ديرابي سعيد الجديدة قيمتها الاف الدنانير   العزام : ضبط مخالفات وحالات تزوير مبرمجة في بلدية ديرابي سعيد الجديدة قيمتها الاف الدنانير I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 5:36 am

المنتدى ـــ كشف رئيس لجنة بلدية ديرابي سعيد الجديدة عماد العزام ضبط اذونات اشغال مزورة كان ينفذها موظفين باستخدام تقنية حاسوبية وانه تم تشكيل لجنة تحقيق من قبل وزارة البلديات للنظر بهذه المخالفات تمهيدا لتحويل المتسببين بها للقضاء مبديا استعدادة لذكر ذلك للمواطنين .
وقال انه طلب من شركة كهرباء اربد تزويد البلدية باذونات اشغال الكهرباء المنفذة في مناطق البلدية الخمسة منذ بداية العام الحالي الى الان من اجل تدقيقها والتأكد من صدقيتها لان هذه المخالفات حرمت صندوق البلدية من الرسوم المترتبة عليها .
واضاف ان اصدار بعض تراخيص البناء ورخص المهن كانت تتم وفق اجراءات تنقصها العدالة وتحكمها طبيعة العلاقات الاجتماعية بحيث ترخص برسوم قليلة تكون مصلحة البلدية غائبة مقابل ارضاء شخص على حساب المصلحة العامة وان الدلائل الواقعية تؤكد هذه المخالفات ما دفعنى لتشكيل لجان تخمين جديدة تعمل على تصويب ذلك خصوصا في الشوارع والاماكن المصنفة تجاريا .
واستغرب العزام قيام بعض المخالفين التوسط لدى جهات رسمية واهلية من اجل الضغط علينا وثني البلدية عن مطالبتهم بالاف الدنانير المترتبة عليهم جراء تلك المخالفات التي هي اصلا حق المواطنين المتطلعين للمزيد من الخدمات .
واكد ان اجراءات المتابعة والتقييم الجارية حاليا في كافة اقسام البلدية ومناطقها سوف ترفد صندوق البلدية بمبالغ تتجاوز عدة مئات من الاف الدنانير وتصب في خانة التنمية المحلية والخدماتية والاستثمارية .
وقال انه يتطلع قريبا الى عقد لقاءات مع فعاليات المجتمع المحلي في كل مناطق البلدية الخمسة لاطلاعهم على واقع البلدية ماليا وخدماتيا وفنيا والبرامج المستقبلية بهدف العمل معهم بروح الفريق الواحد وان يكونوا شركاء في صنع القرار وتحمل المسؤولية وفق رسالة ورؤية العمل البلدي الجاد والخلاق نحو تنمية مستدامة تحقق العدالة للجميع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

العزام : ضبط مخالفات وحالات تزوير مبرمجة في بلدية ديرابي سعيد الجديدة قيمتها الاف الدنانير

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع