ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار _
مُساهمةموضوع: مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار   مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 6:06 am

المنتدى ــ حصلت بلدية دبرابي سعيد الجديدة في لواء الكورة على منحة قيمتها (1.5) دينار من الحكومة الكويتية من خلال وزارة البلديات .
وقال رئيس البلدية عماد العزام ان المنحة خصصت لجهة اقامة مجمع تجاري ضخم في ديرابي سعيد على دوار وسط البلدة بدل مبنى المنطقة الحالي ونتافات الدواجن والمباني المجاورة وان لجان فنية وهندسية تعكف حاليا على اصدار الدراسات والمخططات اللازمة لطرح العطاء ومن المتوقع مباشرة العمل مطلع العام القادم .
واضاف ان البلدية بصدد طرح عطاء سوق تجاري على الارض المملوكة لها والمحاذية لمسجد ديرابي سعيد بكلفة (200) الف دينار منحة من وزارة البلديات عن جائزة حسن الاداء المرحلة الثانية .
واشار ان البلدية انتهت من تأجير المحال التجارية الجديدة للمؤسسة الاستهلاكية المدنية ب16 الف دينار سنويا والواقعة وسط البلدة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
???? ???
زائر



مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار _
مُساهمةموضوع: جامعه الكوره.   مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 19, 2012 8:07 pm

بناء الانسان أولى من بناء الدكان. اتمنى أن نعمل لبناء وانشاء جامعه في الكوره ونحن لا ينقصنا إلا البناء فكما أعرف أن من أبناء الكوره من حمله الدكتوراه والماجستير ما يكفي لنجاح أكثر من جامعه. أم اننا ننتظر جامعه حكوميه!. شدو العزم واعملو شركه تعليميه للاستثمار في بناء الانسان فبناء الانسان يستمر لالاف السنين كما شجر الزيتون.فهيا لانشاء جامعه الكوره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سعيد بني ارشيد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار _
مُساهمةموضوع: نعم للاستثمار   مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 20, 2012 5:35 pm

بداية أشكر دولة الكويت على مواقفها الداعمة للاقتصاد الأردني ووقوفها بجانب الشعب الأردني وهذا يدل على صدق الأخوة. وأشكر ثانياً رئيس البلدية والمجلس البلدي على اهتمامهم وتفعيل دورهم التنموي في هذا اللواء الأشم: واسمحوا لي بطرح مبادرة على المجلس البلدي قد نخدم من خلالها المجتمع المحلي وتعود بالنفع على البلدية وكافة المناطق في اللواء. إن مشكلة وسائل النقل في لواء الكورة تتفاقم سنة بعد سنة وذلك بسبب ازدياد عدد الطلاب في الجامعات والكليات الجامعية في شتى مناطق المملكة من أبناء هذا اللواء إضافة إلى باقي الموظفين والعاملين في جميع القطاعات الأخرى. وهنا لا بد من النظر بتمعن لحل هذه المشكلة واستثمارها إيجاباً. وعليه أقترح أن تقوم البلدية بالتعاون مع وزارة التخطيط ووزارة البلديات بدراسة جدوى بطرح مشروع مجمع سفريات شامل لكافة مناطق المملكة يكون مركزه في دير أبي سعيد وتوحيد جميع الخطوط العاملة في اللواء بشركة واحدة وتكون محطة حديثة لهذه الباصات تصدر التذاكر ويكون مواعيد انطلاق الباصات بشكل منتظم، وتحوّل جميع الباصات العاملة على الخطوط الحالية إلى سرفيس داخلي من دير أبي سعيد إلى باقي المناطق وكل حسب خطه وبهذه الحالة نكون قد استثمرنا كبلدية في مشروع منتج ونكون قد طورنا وقدمنا خدمة للمواطن بحيث يعرف الراكب موعد خروجه من اللواء وموعد عودته وفي الساعة التي يريد وبهذه الحالة كسبنا الوقت المهدور في انتظار الباصات وجنبنا الكثير من الشركات من التعثر وبهذه الطريقة أيضاً نضمن تطور السوق التجاري في اللواء بحيث لا حاجة للذهاب إلى إربد إلا للضرورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مجمع تجاري في ديرابي سعيد بكلفة (1.5) مليون دينار

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع