ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان صادر عن شباب لواء الوسطيه ....محافظة اربد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

بيان صادر عن شباب لواء الوسطيه ....محافظة اربد _
مُساهمةموضوع: بيان صادر عن شباب لواء الوسطيه ....محافظة اربد   بيان صادر عن شباب لواء الوسطيه ....محافظة اربد I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 5:40 am

المنتدى ــ تلقت وكالة الكورة نيوز هذا البيان من السيد عماد العزام حول مجريات الاحداث التي وقعت في لواء الوسطية مؤخرا ...
بيان صادر عن شباب لواء الوسطيه ....محافظة اربد

نعزي انفسنا والوطن في الذي لاقى وجه ربه ونتقدم في احر العزاء الى اهلنا وعزوتنا عشيرة العمريه ونتمنى الشفاء لكل مصاب في الوطن ونقول والكل يقول كل يوم يزداد حبنا وتقديرنا واحترامنا لوطننا الغالي .
ان العواطف قد تذوب لكن ايماننا العميق بحب الوطن راسخ رسوخ ما حققته الاجيال السابقه من الاردنيين العظماء ولندرك جميعاَ ان رجالات الاردن عبر السنوات الماضيه كانوا وما زالوا يقدمون ارواحهم واموالهم فداء لرفعه الاردن وصون كرامته وكانوا اصحاب اهداف واتجاهات متكاملة وشريفة .
ومن هنا اقول ان اردننا الحبيب قد تجاوز بفضل الله عز وجل ثم القيادة الحكيمة والشرفاء من رجالات هذا البلد المعطاء الخير في اصعب الضروف وعبروا به الى شاطئ الامان والاستقرار وسيبقى الاردن راسخ القيم والمبادئ رافع هامته عالياَ بكـل المحافل الدوليـة .
ومـن هنـا ومـن هـذا المنبـر الكبير وبصوتي وبصوت كل اردنيه واردني حر ندعوا الى نثر بذور الحب والاخاء والوفاء ((لوطننا الغالي)) وندعوا الجميع من قوى سياسية واحزاب ومجتمعات مدنية ان تعيد الحسابات وان تصحح رؤيتها تحت مظله من الواقعية والوعي وان يدرك الجميع كافه انه لم يعد المجال مفتوح للمهاترات السياسية والتشكيك الغير عقلاني بمصداقيتنا .
يجب علينا جميعاَ الالتفاف بمصداقية وحب لقيادتنا وارضنا وارض اجدادنا والحفاظ عليها من المخططات الصهيونية والامبريالية فالمسؤولية تقع على عاتقنا جميعاَ وهي مسؤولية جماعية وليست فردية مسؤولية امام التاريخ الذي لن يرحمنا ولن تنساها الاجيال القادمة يجب علينا التعقل والهدوء والتروي وعدم الانجرار الى حروب كلامية جارحة والعودة للاحتكام للعقل والمنطق والدين والدعوة الى حوارات وطنية سياسية جادة ينتهي بها الى ميثاق شرف متين بين القوى السياسية والاحزاب الوطنية وننتظر بأذن الله حوارات مثمرة ايجابية تناقش كل جوانب الاصلاح الاجتماعي والاقتصادي والتعليمي والثقافي والسياسي حوارات وطنية جادة تحت سقف الشرعية الدستورية والالتزام بالثوابت الوطنية والدستور الاردني .
ان من يثير الشكوك والشبهات التي تفرق الكلمة ابتغاء الفتنه واثارة الريب والنعرات العنصرية في قلوب الناس لهم عقابهم من الله ومن التاريخ قال تعالى (( يا ايها الذين امنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغد واتقوا الله ان الله خبير بما تعملون )) صدق الله العظيم .
يا ابناء اردنا الصامد ياورثة الثورة العربيه الكبرى ايها الرجال الشرفاء اتقوا الله في انفسكم وفي بلدكم وابناء الاردن الطيب من الحاسدين والناقمين والمتسيسين والمندسين في احضان المستعمر الصهيوني لنرجع الى ديننا وعقيدتنا ووطنيتنا وقيادتنا الهاشمية ولندعوا الله ان يحفظنا ويحفظ الاردن الغالي من شر اعمالنا وانفسنا الامارة بالسوء فلندعوا بالمحبة والكلمة الطيبة .. الكلمة الطيبة كشجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها بالسماء تؤتي اكلها كل حين والمحبة كنز لا يفنى يتوارثه الاجيال فالوطن امانه في اعناقكم جميعاَ .
ان حبنا للاردن اقوى من كل حب وحب الاردن من الايمان جميل ان نموت من اجل الوطن ولكن الاجمل ان نحيا من اجله ومن حق كل انسان ان يفتخر بوطنه ونحن الاردنيين لنا كل الحق ان نرفع رؤسنا شامخه برفعه الوطن والاعتزاز بمنجزاته وبتظافر الشعب مع القيادة وليكن الوطن عزيزاَ في قلب كل اردني شريف ونقول ارفع راسك وافتخر فانت اردني.
عماد العزام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

بيان صادر عن شباب لواء الوسطيه ....محافظة اربد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأردن :: اخبار إربد-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع