ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلق 31 فرصة عمل في جمعية الطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

خلق 31 فرصة عمل في جمعية الطيبة  _
مُساهمةموضوع: خلق 31 فرصة عمل في جمعية الطيبة    خلق 31 فرصة عمل في جمعية الطيبة  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 23, 2012 5:44 am

المنتدى ـ وفرت جمعية الطيبة الخيرية (31) وظيفة لعدد من ابناء الطيبة المتعطلين عن العمل في مشاريع رياض الاطفال وصفوف ذوي الاحتياجات الخاصة ومصنع البلاستيك ومشغل تعبئة كاسات المياة ومحطة الفلترة ومشغل الاوارق الصحية التواليت .
وقال رئيس الجمعية احمد عوض القرعان ان حجم الاستثمارات في هذه المشاريع تجاوزت (180) الف دينار وان غالبيتها منح من جهات محلية تعمل في اطار دعم المشاريع الصغيرة باعتبار ان اللواء يفتقر لتلك المشاريع التي ساهمت في تشغيل عدد من ابناء الطيبة مؤكدا ان توجهات الجمعية ينحصر في توفير المزيد من المشاريع التنموية الاستثمارية التي تخدم اكبر شريجة من اهالي لواء الطيبة .
واضاف انه تم تعيين 6 معلمات على حساب التعليم للاطفال الصغار والمعاقين برواتب شهرية مع حصولهن على ضمانات وظيفية فيما تم مؤخرا الحاق معلمة تخصص لغة انجليزية لهم من خلال برنامج زمالة التابع لارادة في ديرابي سعيد .
وحرصا من الجمعية على استمرار نهجها الاستثماري والحفاظ على حقوق العاملين لديها قامت مؤخرا بتأجير مصنع البلاستيك لاحد المستثمرين والابقاء على الموظفين الحاليين وامتيازاتهم في حين تم تشغيل 6 موظفين في مشغل كاسات مياة الشرب في محطة الفلترة اضافة الى (15) موظف في مشغل الاوراق الصحية .
وحول دعم قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة تقوم الجمعية حاليا بتنفيذ مبنى المعاقين المقام في حرمها والممول من جمعية مراكز الانماء الاجتماعي بمبلغ (5) الاف دينار فيما تم توقيع اتفاقية مع منظمة ميرسي كور الامريكية تضمنت دمج المعاقين في المجتمع وتأهيل القادرين منهم على مهن تناسب اعاقاتهم مقابل قيام المنظمة بتجهيز مبنى المعاقين القديم وتزويدة بكل الاجهزة والمعدات اللازمة لذلك .
ودعا القرعان اولياء امور اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في اللواء من غير المستفيدين من خدمات صفوف المعاقين مراجعة الجمعية لعرض ابناءهم على مركز تشخيص الاشخاص المعوقين تمهيدا لتسجيلهم في تلك الصفوف حسب وصف كل حالة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

خلق 31 فرصة عمل في جمعية الطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إقتصاد المنتدى :: مراكز تعزيز الإنتاجية والجمعيات الخيرية والتعاونية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع