ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مذكرة تعاون بين مجموعة نقل ووزارة البلديات وبلدية ديرابي سعيد الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مذكرة تعاون بين مجموعة نقل ووزارة البلديات وبلدية ديرابي سعيد الجديدة  _
مُساهمةموضوع: مذكرة تعاون بين مجموعة نقل ووزارة البلديات وبلدية ديرابي سعيد الجديدة    مذكرة تعاون بين مجموعة نقل ووزارة البلديات وبلدية ديرابي سعيد الجديدة  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 3:32 am

مذكرة تعاون بين مجموعة نقل ووزارة البلديات وبلدية ديرابي سعيد الجديدة  7358824018_80c4203f5b
ا by kouranews3, on Flickr

المنتدى ـ وقعت مجموعة نقل اليوم الاحد 10-6-2012 مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون البلدية وبلدية دير ابي سعيد الجديدة بهدف بناء برنامج فعال لمسؤولية مجموعة نقل الاجتماعية في لواء الكورة والذي سينفذ خلال الخمس سنوات المقبلة.
ووقع المذكرة وزير الشؤون البلدية المهندس ماهر ابوالسمن وعن بلدية دير ابي سعيد رئيس لجنتها المهندس محمود ابوجابر وعن مجموعة نقل نائب رئيس مجلس الادارة غسان نقل والرئيس التنفيذي سليم كرادشة بحضور امين عام الوزارة المهندس وليد العتوم وعدد من المسؤولين فيها.
ووفقا للمذكرة ستعمل مجموعة نقل على تطوير وتنمية المجتمع المحلي من خلال تقديم برامج اقتصادية موجهة للفئات الاقل حظا في جميع مناطق لواء الكورة.
وقال ابو السمن ان التعاون سيعزز التعاون التنموي للبلديات ما ينعكس على المجتمع المحلي بشكل عام، لاسيما ان خطة التعاون ستتضمن دعم مشاريع ميكروية وبرامج تدريبية وايجاد فرص عمل من خلال اشراك المجتمع بتنفيذها، مشددا على ضرورة ان تنهض البلديات بدورها التنموي بمختلف القطاعات.
من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة نقل ان المجموعة ستنفذ عدة برامج بالتعاون مع البلديات اسهاما بتنمية المجتمع المحلي في لواء الكورة، مشيرا الى ان خطط المجموعة ستضمن توفير ظروف اقتصادية واجتماعية مستدامة حتى العام2017.
وكانت مجموعة نقل قد بدأت خطة تنموية بالتعاون مع الهيئات التطوعية في بعض مناطق لواء الكورة منذ خمس سنوات انجزت خلالها تمكين ما يقارب275 شابا وشابة، ووفرت فرص تطبيق اكثر من452 مشروعا استفاد منها 2751 شخصا، اضافة الى تبنيها لمبادرات داعمه لقدرات الشباب والاطفال، وتبنيها لاربع مدارس وتنفيذ برنامج غذائي بالتعاون مع تكية ام علي.
وستركز الفترة المستقبلية للتعاون مع البلديات على ادماج المجتمع المحلي والقيادات المحلية والمجتمعية في جميع مراحل التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم لنشاطات ومشاريع البرنامج، وستتضمن الاتفاقية اقامة مشروع طباعة وتغليف في منطقة ديرابي سعيد لخدمة المنتجات المختلفة في اللواء كالعسل والزيت والزيتون والصابون، في حين ستوفر البلدية الاراضي لخدمة المشروع.

وكالة الانباء الاردنية (بترا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

مذكرة تعاون بين مجموعة نقل ووزارة البلديات وبلدية ديرابي سعيد الجديدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار البلديات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع