ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة _
مُساهمةموضوع: وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة   وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة I_icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 7:56 am

وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة 6935925344_58585cc5f0
محطة فلترة ومصنع كاسات مياة الشرب في جمعية الطيبة الخيرية by kouranews, on Flickr

الطيبة ــــ المنتدى ـ ادى تأخير شركة كهرباء محافظة اربد تحويل اشتراك محطة فلترة مياة ومصنع تعبأة كاسات مياة الشرب الصحية في جمعية الطيبة الخيرية في لواء الطيبة الى(3) فاز توقف المصنع عن الانتاج وتكبيد الجمعية خسارة مالية وفقا لرئيس الجمعية .
الا ان الناطق الرسمي في شركة كهرباء اربد هشام حجازي اعتبر ان لا تأخير في ايصال الخدمة وان الفترة التي استغرقتها المعاملة من تاريخ تقديم الطلب حتى تركيب الكوابل الهوائية لم تتجاوز الشهر وهذا بحد ذاته انجاز في ظل ضغط المعاملات الموجودة في الشركة حيث تم اعطاء اولوية للجمعية بسبب طبيعة عملها مؤكدا ان لا علافة للشركة باية خسارة مالية تحدث .
وقال رئيس الجمعية احمد عوض القرعان اننا تقدمنا بطلب رسمي مستوفي كافة اوراق التحويل الى دائرة المشتركين في الشركة منذ شهر ولغاية الان لم يتم التحويل وان العمل متوقف في المصنع لحين زيادة الطاقة الكهربائية المشغلة للمعدات والاجهزة .
الا ان مصدر في شركة الكهرباء فضل عدم ذكر اسمه اكد ان معاملة المصنع قيد الاجراءات الفنية حيث سيتم تحويلها الى خدمات التوصيل في اليومين القادمين وسيتم التنفيذ في مدة عشرة ايام على ابعد تقدير .
واضاف القرعان ان التأخير في عملية التحويل والربط ادى الى خسارة مالية على الجمعية غير محسوبة في اطار دراسة الجدوى الاقتصادية حيث ان المعمل ممول من خلال قرض من صندوق التنمية والتشغيل بقيمة (15) الف دينار ودعم من صندوق الجمعية بقيمة (6) الاف دينار اضافة الى تشغيل (3) موظفين برواتب شهرية .
واشار الى ان كلفة مصنع تعبأة كاسات مياة الشرب ومحطة الفلترة بلغت نحو (56) الف دينار ووفرت (6) فرص عمل لابناء البلدة ونسعى الى توسعة المشروع بحيث يستوعب عدد اخر من الموظفين وكذلك تغطية حاجة لواء الطيبة والالوية المجاورة له من كاسات مياة الشرب الصحية .
بدورة اكد مصدر في شركة كهرباء اربد ان معاملة تحويل اشتراك الجمعية الى 3 فاز اصبحت مسألة ايام حتى يتم التنفيذ والربط وان التأخير في الانجاز يعود الى حجم المعاملات الكبير التي تتقدم للشركة من مستثمرين ومواطنين طلبا لخدمات الكهرباء مشيرا الى تحويل المعامله الى قسم التوصيل لتدرج على جدول الاعمال اليومية في غضون اليومين القادمين وخلال عشرة ايام قادمة سيتم ربط الشبكة الكهربائية لمصنع الكاسات ومحطة الفلترة في الجمعية .
واضاف ان اي طلب يتقدم للشركة لا بد ان يخضع لاجراءات فنية وادارية من تنفيذ دراسات فنية لقدرة الاحمال في ذات المنطقة بحيث لا يترتب على ذلك مشاكل فنية وهذا ما جرى ثم تحولت المعامله الى قسم الاحمال الهوائية الذي قام بتنفيذ الاعمال المطلوبه منه والان حولت المعاملة الى قسم التوصيل للربط الكهربائي في غضون الايام القليله القادمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
?? ?????
زائر



وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة _
مُساهمةموضوع: كل شغله غلط بغلط ولا هو احسن من الحكومه بده يطلع    وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 22, 2012 6:37 pm

ليش هو بده يشتغل عنجد فكركو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وقف العمل في مصنع كاسات مياة الشرب في الطيبة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الطيبة :: محليات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع