ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشريدة : محطة المعرفة في ديرابي سعيد تمنح شهادة ICDL الدولية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام
المشرف العام
المشرف العام
وسام

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

الشريدة : محطة المعرفة في ديرابي سعيد تمنح شهادة ICDL الدولية   _
مُساهمةموضوع: الشريدة : محطة المعرفة في ديرابي سعيد تمنح شهادة ICDL الدولية    الشريدة : محطة المعرفة في ديرابي سعيد تمنح شهادة ICDL الدولية   I_icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 4:40 pm

المنتدى ـ محمد نور الشريدة ـ اعلنت محطة المعرفة التابعة للمركز الوطني لتكنولوجيا المعلومات في ديرابي سعيد عن عقد دورات وورش عمل حاسوبية تشمل دورة المستخدم الذكي للانترنت ISU- Internet Smart User حيث يمكن هذا البرنامج التدريبي متدربيه من التعرف على الاستخدام الأمثل لشبكة الإنترنت و مواقع التواصل الاجتماعي والاحتراز من المخاطر التي قد تنجم عن هذا الاستخدام بالإضافة إلى طرق الوقاية من هذه المخاطر، اضافة الى برنامج أمان العائلة الذي يتيح لولي الامر التحكم في الإنترنت في البيت عن بعد, وتحديد المواقع المسموحة للدخول من قبل الابناء .
وحسب مدير المحطة محمد الشريدة ان العمل في تنفيذ الورش الحاسوبية يركز على تطبيق برنامج( 5-10-15) وهو عبارة عن اداه للمساعد للتخطيط للمستقبل مقسمه الى اربع نواحي حيث سيتمكن المسجلين في هذا البرنامج المجاني المفيد من الدخول على سحب العديد من الجوائز القيمة ,حيث سيكون التعريف على هذا البرنامج للمجتمع المحلي عن طريق ورش العمل بالاضافة الى مراجعة المحطة مباشره من قبل أي شخص والاستفسار عن البرنامج .
وبين الشريدة ان المحطة تواصل عقد الدورات المعتادة في محطة المعرفة وهي دورة الICDL برسوم 16 دينار, دورة صيانة الحاسوب المبتدئة برسوم 10 دنانير ودورة الطباعة برسوم 6 دنانير .
واضاف ان هناك العديد من البرامج والدورات الجديدة مثل دورات ال ICDL المتقدمة, الفوتوشوب وتصميم المواقع HTML ,والدورات التنموية للمهارات الحياتية سيعلن عن مواعيد تنفيذها لاحقا.
واكد ان عقد امتحانات الICDL المعتمده من وزارة التربية والتعليم قريبا مشيرا الى تطبيق نظام اعفاءات من الرسوم حسب حالات معينه مثلا افراد العائله الواحده الاثنين في دورة فالثالث مجانا ,طلاب المدارس يخصم 30% , المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية يخصم 90% بالاضافه الى العديد من الاعفاءات .
للمزيد من الاستفسارات الاتصال على هاتف 6522286 أو زيارة المحطة الواقعة في دير ابي سعيد دوار وسط البلد -المحكمة سابقا- فوق مطعم ديرتناالبريد الالكتروني : deir-abisaied@ks.gov.jo
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الشريدة : محطة المعرفة في ديرابي سعيد تمنح شهادة ICDL الدولية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إقتصاد المنتدى :: مراكز تعزيز الإنتاجية والجمعيات الخيرية والتعاونية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع