ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr. Abdullah AL-Faqeeh



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/02/2012

المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه _
مُساهمةموضوع: المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه   المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه I_icon_minitimeالإثنين فبراير 20, 2012 3:14 pm

لا زالت الحكومة تتخبط ولا زالت تنظر للمعلم بأنه ذلك الشخص الهزيل المتلطخ بتحصيل لقمة عيشه.



اخواني،،،،، تريد الحكومة ان تضرب عصفورين بحجر واحد، عندما تسرب خبر بان الحكومة قررت منح المعلمين 2.5% على أن يتبقى 17.5% في مطلع العام القادم، فهي تريد إذلال المعلمين من جهة ومن جهة أخرى تريد تجييش الاعلام والمجتمع المحلي ضد المعلمين على أن المعلمين مطالبهم مادية فقط حتى وان كانت 2.5% ، ولكن هاهم المعلمين يجهضون هذا الاجتماع الذي لم يسفر الا عن محاولة تجييش الاعلام والمجتمع ضد المعلمين.



ان المشهد الحالي للقضية ما هو الا دليل قاطع على فشل الحكومة لقيادة المرحلة المقبلة التي قطعاً ستكون مرحلة حرجة في ظل الظروف الراهنة.



لا بد للحكومة من تدارك المسألة ومحاولة احتواء غضب الشارع المحلي، وذلك باسراع وتيرة الاصلاح او محاربة بما يسمى الفساد ذلك الورم السرطاني الذي تسلل لجسم الوطن ويبدو بأن حكومتنا لا تستطيع احداث أي تغيير أو تقدم لأن الحكومة مسيرة وليست مخيرة وطالما هناك من هم وراء الكواليس والذين هم ايضا يشكلون قوى الشد العكسي للاصلاح لن يحدث أي تقدم أو اصلاح فهم يخافون من اسقاط مظلة الفساد التي يستظلون بها، لكي يبقى الوطن فريسة لهم. وهم أكثر من يريد اخماد المعلم فهم يعرفون تماماً أن صلاح حال المعلم يعني صلاح الامه.



إنها قضية أمه وليست قضية شريحة المعلمين فقط فلا يخلو هناك منزل من شحص واحد على الأقل تربوي وبالطبع لن يخلو من طلاب. حان الوقت لنصحوا ولنقف في وجه من يحاول تهميش المعلم فهو يقوم بتهميش أمه بأكملها، ولن نقبل السكوت بأي شكل ولن نقبل بأن نكون متفرجين يجب أن نصعد إلى خشبة المسرح ونتقلد أدوارهم ونقوم بتأديتها كما يريدها جلالة الملك وكما يجب أن تكون وكما يملي علينا ضميرنا تجاه الوطن الغالي الذي نراه يتآكل قطعة قطعة.



المعلم قادم ليحارب الفساد بجميع أشكاله، فقد ذهب الكثير من الوقت ونحن نلقي الشعارات ونتحدث ونتكلم، ولكن حان الوقت لتعرف وتعي الحكومة جيداً بأن المعلم هو عماد الأمه وأساسها وباني بناة المستقبل ولن يحدث الاصلاح المنشود الذي يطالب به جلالة الملك ما لم ينصلح حال المعلم، وطالما الحكومة "الرشيدة" تماطل ولا يهمها سوى تحقيق الأهداف الشخصية إذاً لا بد من المعلمين الاستيقاظ ليس فقط من أجلهم وحسب وانما من أجل تحقيق رؤى جلالة سيدنا.



هاهي الحكومة من جديد تتخبط في اقتراحاتها لحل الازمة، على الحكومة ان ترحل فوراً فالحكومة العاجزة عن حل ازمة مرتبطة بالمال بالتأكيد ستكون عاجزة عن حل أي ازمة ستواجه الوطن لا قدر الله.



دقت ساعة الصفر وحان وقت الاصلاح وعاد مجد المعلم الى سابق عهده.

عاش الأردن الغالي .. عاش تراب الوطن .. عاش المعلم

بقلم : عبدالله الفقيه


عدل سابقا من قبل Mr. Abdullah AL-Faqeeh في الثلاثاء فبراير 28, 2012 5:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسام
المشرف العام
المشرف العام
وسام

عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه _
مُساهمةموضوع: رد: المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه   المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه I_icon_minitimeالإثنين فبراير 20, 2012 3:21 pm

المنتدى يرحب بك اخ عبد الله ويفتح باب المناقشة والحوار للجميع حتى نجد حلا لهذا الموضوع يحفظ بلدنا و امننا ويعطي لكل ذي حق حقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه _
مُساهمةموضوع: رد: المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه   المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 21, 2012 2:45 pm

انتهت الحلقة الاخيرة من المسسلسل بحمد الله............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المعلمون وقوى الشد العكسي - عبدالله الفقيه

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: الأخبار اليومية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع