ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة _
مُساهمةموضوع: الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة   الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة I_icon_minitimeالخميس فبراير 09, 2012 8:02 am

ديرابي سعيد ـــ ناصر الشريدة ـ شكا مدير عام مصنع العرين لصناعة الالبسة في ديرابي سعيد جبريل قرقع من طريقة منح الاجازات المرضية التي يحررها اطباء مستشفى الاميرة راية لموظفات المصنع اللواتي يراجعن قسم الطوارئ والعيادات الخارجية واصفا معظمها غير مقنع .
وقال ان منح الاجازات بهذا الشكل مثير للاستغراب حيث لا يعقل ان يحرر اطباء المستشفى شهريا بين (20-30) اجازة تتراوح فترتها بين يوم الى ثلاثة اسابيع لان الاعمال التي تقوم بها الموظفات تصنف ضمن الاعمال الغير خطرة وذات الوقت البسيطة والسهلة .
واضاف ان ادارة المصنع تعتمد تلك الاجازات ولا تعترض عليها كونها شأن طبي ولا تسقطها من الاجازة السنوية بل تعتبرها مدفوعة الاجر ولا تحسمها من الراتب وهذا الامر شجع بعض الموظفات على القيام بمراجعة المستشفى والحصول على مثل هذه الاجازات المرضية مشيرا الى بحثة هذا الامر مع ادارة المستشفى ولكن دون التوصل الى توافق حيالها تضبط اعطاءها .
واشار ان خسارة المصنع الشهرية جراء ذلك قرابة (10) الاف دينار الامر الذي استوجب تعيين طبيب خاص لمعالجة الحالات المرضية والحيلولة دون ارسالها للمستشفى الا في الحالات الطارئة .
واقر مدير مستشفى الاميرة راية في ديرابي سعيد الدكتور زياد عبندة بصرف الاجازات المرضية بهذا العدد للموظفات المراجعات واعتبرها حق طبي منطقي وطبيعي لهن حسب تشخيص الطبيب المعالج ولا يستطيع احد الطعن بصحتها لكنه اكد اصدار تعميم للاطباء طالبهم فيه بتوخي الدقة في اعطاء الاجازات وان يتم ادخال الحالات التي يتطلب علاجها اكثر من خمسة ايام .
واضاف انه حريص على ان يكون منح الاجازات مبررا طبيا بغض النظر عن جهة العمل حفاظا على المصلحة العامة وانه طلب وفقا للصلاحيات الممنوحة له بتشديد الاجراءات الناظمة لذلك وانه اطلع مدير عام المصنع عليها .
من جهة ثانية شكا قرقع من انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ عن المصنع في بعض الاحيان وان حدوث ذلك يترتب عليه خسائر مالية تقدر(5) الاف دينار عند كل انقطاع مطالبا شركة كهرباء تجاوز المشكلة .
بدورها امتنعت شركة كهرباء اربد التعليق على الامر رغم محاولات الاتصال المتكررة معها بهذا الخصوص .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
محمد خير
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 35
الموقع : روح طالعه طالعه

الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة _
مُساهمةموضوع: رد: الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة   الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 14, 2012 12:11 am

لا تعليق
بس يتذكر كل دكتور انو في قسم اقسم عليه قبل ما يمارس هاي المهنه المقدسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/mohamedkear.baniissa
 

الاجازات المرضية للموظفين عبء مالي على قطاع الاستثمار في الكورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: الأخبار اليومية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | انشاء منتدى | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع