ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «الصناعة والتجارة» : 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع الغاز

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جواهر بني سلامه
عضو مميز
عضو مميز
جواهر بني سلامه

عدد المساهمات : 509
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

«الصناعة والتجارة» : 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع الغاز  _
مُساهمةموضوع: «الصناعة والتجارة» : 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع الغاز    «الصناعة والتجارة» : 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع الغاز  I_icon_minitimeالإثنين يناير 23, 2012 1:46 am




«الصناعة والتجارة» : 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع الغاز




زاد الاردن الاخباري -

حرّرت فرق الرقابة والتفتيش في وزارة الصناعة والتجارة 325 مخالفة خلال الشهر الحالي في المملكة، منها 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع مادة اساسية والتي شملت مادة الغاز المنزلي المدعوم.

وتوزعت مخالفات المملكة بواقع 97 مخالفة في العاصمة و119 مخالفة في الزرقاء و14 مخالفة في اربد و25 مخالفة في البلقاء و11 مخالفة في جرش و13 مخالفة في العقبة و13 مخالفة في عجلون و26 مخالفة في المفرق و5 مخالفات في الكرك ومخالفتان في مادبا.

واعدت وزارة الصناعة والتجارة خطة لمراقبة الاسواق خلال الاحوال الجوية الحالية للتأكد من توفير جميع السلع الاساسية في السوق المحلية للمواطنين وتداولها باسعار مقبولة.

وتشمل الخطة تكثيف الجولات الرقابية على محطات بيع المحروقات وخاصة مادتي الكاز والسولار والغاز المخصص للاستخدام المنزلي للتأكد من مدى توفرها والتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الموضوع مثل نقابة أصحاب محطات المحروقات ومؤسسة المواصفات والمقاييس ومصفاة البترول الأردنية.

كما تتضن الخطة القيام بجولات مشتركة من الجهات المعنية للوقوف على أي طارئ يحدث بخصوص المحروقات اضافة الى تكثيف الجولات الرقابية على المخابز للتأكد من تقييدها بقانون الصناعة والتجارة من حيث توفر مادة الخبز المنتج من الطحين الموحد من الساعة 6 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساء للتأكد من بيعه حسب الأسعار الرسمية، وكذلك التأكد من عدم استخدام الطحين الموحد المدعوم لغير الغايات المخصصة له.

وقد نفذت الوزارة من خلال مراقبي الاسواق العاملين في مركز الوزارة ومديرياتهم في مختلف محافظات المملكة جولات رقابية مكثفة وذلك للتأكد من وفرة السلع وخاصة المواد الغذائية ومدى كفايتها للاستهلاك المحلي ومتابعة المتغيرات التي تطرأ في السوق وضمان التزام التجار باحكام القانون.

واكدت الوزارة الصناعة والتجارة انها لن تتهاون في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق التجارالمخالفين لقانون الصناعة والتجارة وتحويلهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل، وان فرق الرقابة والتفتيش تعمل على مدار الساعة لضبط التجار المخالفين، داعية التجار الى الالتزام بقانون الصناعة والتجارة والتعليمات الصادرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

«الصناعة والتجارة» : 15 مخالفة اخفاء وامتناع عن بيع الغاز

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأردن :: شؤون اردنية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع