ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة _
مُساهمةموضوع: توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة   توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة I_icon_minitimeالإثنين يناير 16, 2012 6:31 pm

جنين الصفا ـــ ناصر الشريدة ـ اعلن مدير عام مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري المهندس محمود جميل ان المؤسسة ستقوم بتوزيع قطع اراضي مشاريع الاسكان ضمن المحور الثاني من مشاريع المبادرة الملكية "سكن كريم لعيش كريم " خلال العام الحالي والقادم بعد ان تنتهي اللجنة المكلفة بذلك اعمالها خلال شهر وتعلن عن ذلك وفق برنامج زمني محدد ومنها مشروع جنين الصفا.
واضاف ان اللجنة المشكلة بهذا الصدد في المؤسسة تقوم حاليا باعداد خطة الترتيبات الكفيلة باجراءات التوزيع وفقا لمراعاة الاولويات لكل مشروع على ان تعلن عن اجراءات تقديم الطلبات في غضون شهر حسب برنامج زمني محدد .
واكد المهندس جميل ان مشروع جنين الصفا من ضمن تلك المشاريع المشمولة لكنه لم يوضح موعدا لذلك الا بعد ان تستكمل اللجنة خطتها وتعلن عنها رسميا على مستوى الاردن.
وبين ان الاجراءات الجديدة سوف تسير وفق اسس ومعايير حديثة وشفافة تشمل مواعيد تقديم الطلبات للراغبين كلا ضمن منطقتة وطريقة الاختيار.
وطالب عدد من المستفيدين في بلدية رابية الكورة مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري الاسراع بتوزيع (133) قطعة ارض في مشروع اسكان جنين الصفا بعد ان انطبقت عليهم الشروط والمعايير في اطار مشروع المبادرة الملكية "سكن كريم لعيش كريم الذي تنفذة المؤسسة حاليا .
وكانت مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري الغت في اللحظة الاخيرة اجراء قرعة التوزيع بعد ورودها اعتراضات من المواطنين عبر الجهات الرسمية تفيد بوجود خروقات لشروط ومعايير الاختيار لعدد من المستفيدين ما تتطلب الغاء العملية برمتها واجراء تحقيق بالامر .
وطالب المستفيد احمد عوض بني عبدالرحمن المؤسسة انصافهم واعادة العمل بتوزيع تلك القطع التي منحت لاسر من ذوي الدخل المحدود مؤكدا ان استمرار عملية التأجيل له انعكاسات سلبية على المؤسسة والمستفيدين بعد ان انجزت المؤسسة البنية التحتية للاسكان .
ويذكر ان مساحة قطع الاراضي المخدومة في مشروع جنين الصفا تتراوح بين (260 -400) مترا مربعا حيث يتم تقديم منحة مالية للمستفيد مقدارها (5) آلاف دينار تدفع على مرحلتين تكون الأولى عند الانتهاء من صب القواعد ورقاب الأعمدة والثانية عند صب عقدة المسكن اضافة الى اعطاء فترة سماح للمستفيدين مدتها سنتين للمباشرة بالتنفيذ واذا تجاوز ايا منهم ذلك يعتبر مستنكفا .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
براءة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة _
مُساهمةموضوع: رد: توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة   توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 17, 2012 7:46 pm

drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

توزيع قطع اراضي مشروع جنين الصفا في لواء الكورة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: الأخبار اليومية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع