ترحيب


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 30 منزلا بدون مياة شرب في حي ببلدة المزار الشمالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: 30 منزلا بدون مياة شرب في حي ببلدة المزار الشمالي   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 8:32 am

المزار الشمالي ـــ ناصر الشريدة ـ يعيش اهالي حي قرناص في بلدة المزار الشمالي ازمة مياة حقيقية جراء تأجيل شركة مياة اليرموك تنفيذ شبكة مياة الشرب الى الان رغم مطالبتهم لها منذ سنوات بسبب عدم انتهاء الدراسة الفنية وفقا لعدد منهم .
وقال رئيس بلدية المزار الجديدة السابق المهندس حسين الجراح ان البلدية تلقت وعودا كثيرة من سلطة المياة في اربد قبل ان تتحول الى شركة بايصال شبكة مياة شرب لاهالي الحي خلال عام (2011) وانتهى العام دون ان نتلمس هذه الخدمة مؤكدا ان البلدية سعت بكل السبل لايصال الخدمة لهم لكنها لم تتمكن .
واعتبر فهمي محمد الجراح احد سكان الحي البالغ عدد المنازل فيه (30) منزلا ان الشركة تماطل في التنفيذ وبلدية المزار الجديدة تتهرب من مسؤوليتها في توفير المياة لنا بواسطة صهاريج لديها من ابار السلطة حيث هناك توجيهات ملكية بذلك لحين انجاز شبكة مياة الحي .
الا ان معتز الجراح اعتبر ان لعبة البلدية والشركة باتت مكشوفة فكلاهما لا يرغب في خدمتنا بل كل طرف يحمل المسؤولية للاخر ونحن لا نملك القدرة المالية على شراء صهاريج مياة مجددا مطالبتة للشركة والبلدية مساعدة سكان الحي .
وقال عدد من السكان ان الحي بشكلة الحالي يفتقر لمشاريع البنية التحتية حتى ان الشارع المؤدي اليه ضيق ولا يستوعب حركة المرور كما تكثر فيها مستنقعات مياة الامطار شتاءا لقلة الخدمات المقدمة اليه واصفين واقعهم بالمنطقة المنسية رغم وقوعها ضمن المساحة التنظيمية لبلدة المزار الشمالي .
بدورة اكد رئيس لجنة بلدية المزار الجديدة المهندس فهد حتاملة ان مسؤولية ايصال ونقل المياة عبر الصهاريج للمواطنين من اختصاص شركة مياة اليرموك بحكم انها اقدر على تلبية حاجة المواطنين في اي وقت مبديا استعدادة لمساعدة اهالي الحي وفقا للامكانيات المتاحة .
وبين مصدر في شركة مياة اليرموك وجود دراسة فنية للحي تجرى حاليا وحال الانتهاء منها سوف يتم تنفيذ الشبكة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora-news.jordanforum.net
 

30 منزلا بدون مياة شرب في حي ببلدة المزار الشمالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء المزار الشمالي :: المحليات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة