ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جواهر بني سلامه
عضو مميز
عضو مميز
جواهر بني سلامه

عدد المساهمات : 509
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم  _
مُساهمةموضوع: تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم    تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 16, 2011 1:45 am



تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم


إربد - محمد قديسات - اعتبر تجار في مدينة اربد ان المسيرات التي شهدتها المدينة في الاشهر الاخيرة، اضرت بمصالحهم وساهمت بتدني مستوى مبيعاتهم بشكل ملحوظ، مقارنة مع نفس الفترة من الاعوام السابقة.

ولفت تجار خلال اجتماع عقدوه امس في غرفة تجارة اربد، بحضور رئيس الغرفة محمد الشوحة وعدد من اعضاء مجلس ادارتها، ان المسيرات ادت الى عزوف المواطنين عن ارتياد المحال التي تمر المسيرات من امامها، لا سيما في الوسط التجارية والشوارع الحيوية.

واشاروا الى تكبدهم خسائر كبيرة جراء ذلك، لانه يعتمد في الاصل على المبيعات الموسمية كمواسم الصيف والشتاء والاعياد والمناسبات، لافتين الى تكدس البضائع في محالهم، ما رتب عليهم اعباء والتزامات اضافية مقابل المستحقات المطلوبة، سواء لاثمان البضائع او للنفقات الراسمالية عليها من ضرائب وفواتير مختلفة ورسوم تراخيص وغيرها.

واشاروا الى ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة لاغلب التجار، لعدم قدرتهم على تصريف بضائعهم كنتيجة اضافية لتعطيل المسيرات حركة الشراء، والاقبال على محالهم، علاوة على تضاؤل القوة الشرائية لمجموع المواطنين.

وناشدوا الجهات المعينة والمنظمة للمسيرات على حد سواء، لمراعاة الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع التجاري، وعدم تعطيل حركة المرور والوصول الى المحال التجارية التي تضطر الى اغلاق ابوابها اثناء مرور المسيرات من امامها، مشيرين الى ان غالبية المستهلكين اعتادوا على عدم ارتياد هذه الشوارع والمحال المتواجدة فيها لعلمهم من ان المسيرات ستسلكها.

واشار الشوحة الى ان الغرفة كمظلة ممثلة لجميع التجار، حريصة على مصالح القطاع التجاري والعمل على ديمومته وتطوريه، باعتباره من ركائز الاقتصاد الوطني، ومحركا لعجلته، مشيرا إلى انها ستواصل جهودها مع كافة الاطراف ذات العلاقة للتوصل الى حلول لهذه المشكلة التي يعاني منها التجار.

واكد ان التجار لا ينطلقون الا من الحفاظ على مصالحهم، بعيدا عن ارائهم الخاصة بالمسيرات واهدافها، وهم يكنون الاحترام والتقدير لكل الجهود المخلصة التي تصب في بناء الاردن ونمائه وازدهاره، لافتا الى ان الغرفة بصدد الالتقاء بعدد من المسؤولين لوضعهم بصورة معاناة التجار، وستعمل على الحفاظ على مكتسبات القطاع التجاري.






















0






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم  _
مُساهمةموضوع: رد: تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم    تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 16, 2011 12:35 pm

الله يحفظ بلدنا من كل سو .....................قولو امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تجار إربد يشتكون من ضرر المسيرات على مصالحهم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأردن :: اخبار إربد-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع