ترحيب


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مركز ريادي بني عبيد يقيم بازار خيري للمنتوجات المنزلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: مركز ريادي بني عبيد يقيم بازار خيري للمنتوجات المنزلية   الأربعاء أبريل 24, 2013 5:02 am

المنتدى ـ محمد عبيدات ـ نظم المركز الريادي للطلبة الموهوبين والمتفوقين التابع لمديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد بازارا خيريا لدعم المجتمع المحلي في بلدة الصريح والذي أقيم بقاعة احتفالات بلدية الصريح بحضور رئيس بلديتها ومديري الدوائر ومؤسسات المجتمع المدني والاهالي في اطار خطة المركز للتواصل مع المجتمع المحلي وانفتاح المدرسة والمراكز التعليمية على المجتمع والجهات ذات العلاقة بدعم مؤسسات العمل التربوي .
ودعا مدير التربية والتعليم الدكتور ابراهيم المساد الذي افتتح البازار الى تفعيل دور المدرسة المجتمعي باعتبار العملية التربوية تكاملية يشترك فيها الجميع من أفراد ومؤسسات لجهة تحسين برامجها وتعزيز انجازاتها بما يؤدي الى مخرجات فاعلة ترفد الوطن بالكفاءات والعناصر المؤثرة في البناء والتطوير مشبرا الى أن المديرية ستدعم كل مبادرة ايجابية في مجال خدمة وانفتاح المدرسة وتعاونها مع المجتمع والمؤسسات الداعمة .
من جهتها أشارت مدير المركز جمانا الربضي الى أنه تمت دعوة عدة جمعيات ومراكز من المجتمع المدني وجهات اخرى للمشاركة في البازار حيث تشترك جمعية أيام زمان للمحافظة على التراث الوطني بعروض من التراث القديم والنباتات الطبيعية وصناعة الصابون والنقش على الخشب والمصنوعات الخشبية وصناعة الاكسسوارات فيما يعرض مركز الصريح للأيتام مأكولات شعبية من عمل ربات البيوت .
كما شتمل البازار على معرض للكتب متعددة الموضوعات من مديرية ثقافة محافظة اربد اضافة الى عروض للملبوسات بأسعار مخفضة تم احضارها من عدد من المحلات التجارية لبيعها للمجتمع المحلي .

وأشاد رئيس بلدية الصريح جمعه الشياب بمثل هذه المبادرات التي يقوم بها المركز بما يجسد التشاركية ما بين المدارس والمراكز التعليمية وبين المؤسسات الاخرى لفتح جسور التواصل وتلبية بعض احتياجات المدارس لممارسة دورها التفاعلي مع الاخرين مثل توفير القاعات وتأمين مشاركة الجهات من مراكز وجمعيات ومؤسسات وبما يصب في نهاية الامر لمصلحة الطالب والمدرسة .
وعبر أهالي بلدة الصريح عن ارتياحهم لما يقوم به المركز م وأعمالهم لاتاحة المجال أمام ربات البيوت والمراكز والجمعيات والمحلات التجارية والمكتبات لتسويق منتوجاتهم عبر مشاركتهم في مثل هذه البازارات والمعارض .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora-news.jordanforum.net
 

مركز ريادي بني عبيد يقيم بازار خيري للمنتوجات المنزلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأردن :: اخبار إربد-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك