ترحيب


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلاف حول نقل محول كهرباء في جنين الصفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: خلاف حول نقل محول كهرباء في جنين الصفا   الخميس فبراير 28, 2013 6:06 pm

المنتدى - تثير قضية نقل محطة تقوية كهرباء في وسط شارع بلدة جنين الصفا الرئيسي الى فضلة الشارع خلافا حادا بين مواطنين مجاورين لها وبين بلدية رابية الكورة وشركة كهرباء محافظة اربد بسبب خطورتها على السلامة العامة.
وبرر المهندس محمود ابراهيم الشريدة ان نقل المحول الى مكان اخر قريب من سكنه ليس حلا بل على العكس يزيد من درجة الخطورة على حياة المواطنين الابرياء الساكنين بجواره لا سيما انه اصبح على مقربة بضعة امتار من منازلهم ومحلاتهم التجارية وان موقعه الحالي انسب واقل خطورة كونه في وسط الشارع الرئيسي طالبا من البلدية والشركة وقف عملية النقل.
الا ان رئيس لجنة بلدية رابية الكورة المهندس زكريا طعاني استبعد ان يكون للمحول تأثير في المكان الذي اعترض عليه المجاورين وهي فضلة شارع تعود ملكيتها للبلدية كما الحال في الشارع الرئيسي ومع ذلك سوف نعمل على تجميد عملية النقل الى حين ايجاد بديل مناسب رغم ان الهدف من نقله الى المكان الجديد يحقق امرين الامن والسلامة العامة للمواطنين وازالة الضيق من سعة الشارع الرئيسي.
وقال ان عملية نقل المحول لا زالت قائمة لمبررات السلامة العامة في حركة مرور المركبات الا اننا اقترحنا على شركة الكهرباء حلا لتفادي تفاقم المشكلة مع المواطنين وتحقيق الغاية من نقله ان يتم وضع المحول على عمودين بدل من اربعة اعمدة في ذات المكان وان الاتصالات بهذا الشأن تسير وفق الاطر الرسمية.
واوضح الناطق الرسمي في شركة كهرباء اربد هشام حجازي ان الشركة استجابت لطلب البلدية المتصل بنقل المحول وقامت بإجراء دراسة فنية للموقع الجديد ومدى مطابقته لشروط السلامة العامة اضافة الى ملكية الارض وتبين ان عملية النقل ان تمت لا تشكل خطورة على سلامة المواطنين لكننا نعمل بما يحقق المصلحة العامة للمواطن والوطن.
واكد ان الشركة لا تنفذ اي مشروع كهربة اعمدة ومحولات الا بالتنسيق المباشر مع البلديات والجهات ذات الاختصاص حرصا منها على سلامة المواطنين والتزامها بالمنهج العلمي في توفير خدماتها المميزة دون المساس بالمصلحة العامة.
واستشهد بالقول ان خطوط اعمدة الضغط العالي في الدول المتقدمة تمرر من فوق منازل المواطنين ومن امامها ولا تجد اعتراضا من احد عكس ما نراة في بلادنا من دق ناقوس الخطر والشكوى حال قيام الشركة بغرس محولات واعمدة الضغط العالي على بعد مسافات من المنازل، داعيا المواطنين التعاون مع الجهات ذات الاختصاص بما يتلاءم مع مصلحتهم ومصلحة الوطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora-news.jordanforum.net
 

خلاف حول نقل محول كهرباء في جنين الصفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: الأخبار اليومية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة