ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزارة الشباب .. الحاضرة والغائبة عن حادثة مركز شابات ديرابي سعيد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

وزارة الشباب .. الحاضرة والغائبة عن حادثة مركز شابات ديرابي سعيد _
مُساهمةموضوع: وزارة الشباب .. الحاضرة والغائبة عن حادثة مركز شابات ديرابي سعيد   وزارة الشباب .. الحاضرة والغائبة عن حادثة مركز شابات ديرابي سعيد I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 17, 2011 4:41 am

كتب : ناصر الشريدة ـ الحريق الذي اندلع في مطبخ مركز شابات ديرابي سعيد النموذجي مساء يوم الاثنين الماضي واتلف محتوياته بالكامل وتسبب به تماس كهربائي لم يتجاوز جدران ذلك المطبخ بفضل عناية الله .
الا ان سنى لهيب الاجهزة الكهربائية المحترقة طالت الجدران والاسقف في الممرات والمكاتب المفتوحة ابوابها وغطتها بالغبار الاسود الكئيب طيلة ساعات الحادثة .
هذه تفاصيل القصة التي رأيناها امامنا في اليوم التالي من الحادثة لكن ردود فعل وزارة الشباب للاسف لم نلمسها ولم نراها اطلاقا لا من قريب ولا بعيد سوى موظفين وموظفات مراكز الشباب والشابات في ديرابي سعيد - انطلاقا من حسهم وانتمائهم وحرصهم على منجزات الوطن - يقومون بازالة الغبار والرماد بايديهم دون جدوى لان حجم انتشار الغبار بحاجة الى فزعة من الوزارة وشركة متخصصة بازالة هذه اللوحات السوداء هنا وهناك .
ان حادثة الحريق سببها تماسا كهربائيا في المطبخ كما بررها رجال الدفاع المدني اي ( قضاء وقدر) وان الواقعة التي ابلغ عنها العاملون في المركز مرجعياتهم الادارية وصولا لوزارة الشباب الفتية وقت حدوثها لم تلقى استغاثة من احد منهم بدلالة عدم قدومهم الى المركز لاحقا واطلاعهم على الواقع واتخاذ الاجراء اللازم باعادة الامور الى اصلها .
وحسب العاملون في المركز ان الوزارة بصورة الحدث وننتظر منها فعل شيء كثير وانقضى اليوم الاول بعد الحادثة دون اي اجراء على الواقع رغم ان الحادثة اقتصرت على اتلاف محتويات المطبخ ولم تتلف مختبر الحاسوب واللياقة البدنية والمكتبة والقاعة والمكاتب ولا حتى السجاد كما ذكرته بعض وسائل الاعلام .
وللافت بالامر ان الجهود المضنية التي يقوم بها رئيس مركز شباب ديرابي سعيد وموظفيه وموظفات مركز الشابات في تنظيف مخلفات الحادثة تتطلب اياما بل اسابيع لازالة حجم الغبار المتطاير وفي المقابل تعطيل نشاطات المركز طيلة ايام الصيانة الامر الذي يستدعي تدخل وزارة الشباب وانجاز مهمة التجديد في بحر ايام خاصة ان المركز هدية ملكية لشباب الكورة ضمن مشاريع المبادرات الملكية .
ان ما شاهدناه من بطء في اجراءات وزارة الشباب لتجاوز ما حدث في مركز الشابات امر مدهش يتطلب من وزير الشباب الوقوف على الحقيقة والتدخل لاعادة الوضع الى اصله الجميل بالسرعة الممكنة خاصة ان محتويات المركز بقيت سليمة ولم تصلها النيران ما قلل الى حد كبير من الخسائر المادية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

وزارة الشباب .. الحاضرة والغائبة عن حادثة مركز شابات ديرابي سعيد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: حوارات المنتدى :: اراء وقضايا-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع