ترحيب


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (5) الاف مشروع تنفذها مراكز تعزيز الانتاجية " ارادة" خلال 6 سنوات - صور وفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: (5) الاف مشروع تنفذها مراكز تعزيز الانتاجية " ارادة" خلال 6 سنوات - صور وفيديو   الخميس ديسمبر 06, 2012 6:30 am


دورة تسويق ارادة 6 by kouranews5, on Flickr

المنتدى ــ شارك (33) صاحب مشروع انتاجي في الوية الكورة والطيبة والمزار الشمالي والاغوار الشمالية في دورة مهارات التسويق التي عقدتها مراكز تعزيز الانتاجية ارادة في ديرابي سعيد في قاعة المركز الريادي للطلبة المتفوقين .
وقال مدير عام مراكز تعزيز الانتاجية "ارادة" المهندس محمد الخريشا في افتتاح الدورة بحضور مدير اقليم الجنوب المهندس وصفي القدومي ومدير المركز الريادي اكرم نوافلة ان مراكز ارادة البالغ عددها (26) مركزا في الاردن ساهمت في خلق (5) الاف مشروع انتاجي في اطار المشاريع الصغيرة وفرت ما لايقل عن (13) الف فرصة عمل منذ اطلاق البرنامج في العام (2006) .
وتبلغ مخصصات برنامج ارادة حاليا نحو (2,5) مليون دينار ويوصف بانه من افقر البرامج التنموية التي اطلقتها وزارة التخطيط والتعاون الدولي لكون اختصاصاتة ونشاطاته واذرعة التنموية واسعة وخدماتة مجانية .
واضاف اننا نحرص في ارادة على ترسيخ منظومة الاتصال التكاملي مع اصحاب المشاريع الصغيرة للوصول الى انتاجية لافتة طابعها الميزة النسبية للمنتج والمنطقة توفر الية تسويقية لا تعترضها اية مشاكل وتعتمد على جودة المنتج والمنافسة في الاسواق المحلية والعالمية حيث نقوم بعقد ورش وجلسات تدريبية تلبي حاجتهم .


دورة تسويق ارادة by kouranews5, on Flickr

واكد اننا مع مفهوم التدريب المستمر لاصحاب المشاريع الصغيرة المستفيدين من خدماتنا واننا نتواصل معهم ونعمل على الحاقهم في دورات مبتدئين ومتخصصة من اجل الوصول بمشاريعهم الى الهدف المنشود وتحقيق الانتعاش الاقتصادي في اطار الدعم الفني المجاني.
وحسب المهندس الخريشا انه تم في العام الماضي توزيع برنامج محاسبة محوسب مجاني على اصحاب المشاريع الصغيرة شمل في المرحلة الاولى نحو (400) مشروعا الى الان منها (18) في مركز ديرابي سعيد والحاق المستفيدين في دورات تدريببة عليه تنسجم مع طبيعة كل مشروع وان الهدف منه وضع اصحاب تلك المشاريع على الطريق الصحيح محاسبيا وتفادي ارباكات وفوضى محاسيبة ربما تؤدي الى خسائر مالية تنهي استثماراتهم .
وقال اننا بصدد اصدار كتيب مصور عن مشاريع الحرف التقليدية وكذلك الغذائية التي نفذت تحت مظلة ارادة والموجودة في القطاع الخاص والجمعيات الخيرية والتعاونية يتضمن شرح واف عن كل مشروع بمكوناته ومنتجاتة مت اجل تسهيل عملية التسويق .
واشار الى ان ارادة تتعاون حاليا مع نحو (800) مدرب ومدربة مؤهلين اكاديميا ومهنيا في كافة المجالات التي تتعلق بطبيعة عملنا ورسالتنا وان الباب مفتوح لضم المزيد ممن يمتلكون مهارات وخبرات تحقق هدف برنامج ارادة .
من جانبة اكد مدير مركز ديرابي سعيد المستشار ابراهيم بني ملحم السير باجراءات تأهيل احد المشاريع في بلدة سموع بنظام الايزو من اجل تأكيد الجودة والمنافسة وان التوجهات لدى ارادة اضفاء الصبغة التنافسية على منتجات المشاريع القائمة حاليا من اجل خلق فرص عمل كثيرة للمتعطلين عن العمل .


دورة تسويق ارادة 8 by kouranews5, on Flickr


دورة تسويق ارادة 4 by kouranews5, on Flickr

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora-news.jordanforum.net
 

(5) الاف مشروع تنفذها مراكز تعزيز الانتاجية " ارادة" خلال 6 سنوات - صور وفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إقتصاد المنتدى :: مراكز تعزيز الإنتاجية والجمعيات الخيرية والتعاونية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية