ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتصام مفتوح لسكان حي وادي الجرون ومسكايا في لواء المزار الشمالي الان

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

اعتصام مفتوح لسكان حي وادي الجرون ومسكايا في لواء المزار الشمالي الان _
مُساهمةموضوع: اعتصام مفتوح لسكان حي وادي الجرون ومسكايا في لواء المزار الشمالي الان   اعتصام مفتوح لسكان حي وادي الجرون ومسكايا في لواء المزار الشمالي الان I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 13, 2012 9:30 pm

المنتدى ــ نفذت (75) اسرة في منطقتي وادي الجرون ومسكايا في لواء المزار الشمالي اعتصاما مفتوحا على شارع وادي الجرون اربد الرئيسي احتجاجا على عدم قيام سلطة المياة بربط منازلهم بشبكة المياة منذ (5) سنوات الى الان رغم وقوع بئر مياة جحفية المزود لمياة الشرب للواء المزار الشمالي على بعد (200) متر منهم .
الا ان متصرف اللواء الذي التقى المعتصمين اكد لهم ان هناك اجراءات تسير في الاطر الرسمية مع كافة الجهات المعنية بحل مشكلة المياة عندهم وان الامر بحاجة الى وقت للتنفيذ وعليهم التعامل مع مشكلتهم بالصبر وان الحل قريب طالبا منهم فض الاعتصام وان الرسالة وصلت.
وقال امجد الشرمان ان مطالبتنا بربط منازلنا بشبكة المياة وصلت الى طريق مسدود مع شركة مياة الشمال سلطة المياة في عمان متذرعة ان مشروع الربط يكلف نحو (100) الف دينار وان امكانياتها المالية لا تسمح بذلك وحال توفرها سوف ينظر بالامر .
واضاف ان حالة التسويف التي تتعامل معها الجهات المعنية معنا لم تترك وسيلة امامنا سوى الاعتصام والمطالبة بحقوقنا حيث ان مبرراتها بارتفاع كلفة الربط مجرد ذر الرمد في العيون وغير حقيقية لان مسافة الربط بين منطقتنا وبئر جحفية لا تتعدى (75) مترا .
وقال عدد من المحتجين ان كلفة شراء تنكات مياة الشرب مرتفعة وتصل الى (25) دينار مقارنة مع دخولهم الشهرية المحدود والتي لا تسد حاجة اسرهم وان استمرار مسلسل عدم اشراكهم بخدمة المياة يصب في زيادة رقعة الفقر علما ان نسبة معدل الفقر تصل الى قرابة (25%) .
واكدوا ان اعتصامهم لن يتوقف ما دامت منازلهم غير مخدومة بشبكة مياة الشرب وانهم ابلغوا الجهات المعنية بذلك لكون اعتصامهم خدمي وينحصر في التزود بالمياة اسوة بغيرهم من المواطنين .
واكد متصرف اللواء علي زريقات ان الحاكمية الادارية اجرت اتصالات مع الجهات المعنية بالتنسيق مع محافظة اربد ومع كل من مياة اليرموك وسلطة المياة ووزارة المياة والري وان الامور تسير وفق الاجراءات الرسمية لحل مشكلة السكان في المنطقة لكن ذلك يستغرق وقتا ولا بد من الصبر والانتظار لحين تنفيذ المشروع .
وقال ان الامور هادئة في الاعتصام وان الطريق مفتوحة ولا توجد اية مشاكل تذكر كون المطالبة هادئة وتنحصر في ايصال صوتهم الى الجهات المعنية وان لقائة بهم كان طيبا وعالي المسؤولية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

اعتصام مفتوح لسكان حي وادي الجرون ومسكايا في لواء المزار الشمالي الان

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء المزار الشمالي :: المحليات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع