ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا _
مُساهمةموضوع: لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا   لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 4:17 pm

المنتدى ـ اكد مدير التربية والتعليم في لواء الكورة المهندس بدر العجلوني عدم وجود نقص معلمات في تخصصات مدارس الاناث حاليا بعد ملأ الشواغر عبر تعيين (35) معلم ومعلمة مؤخرا واجراء التنقلات الداخلية وتحديد مراكز العائدين من الإعارة والإجازات وان جميع المدارس جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد .
واضاف ان عدد المتقدمين للتعليم الاضافي من ابناء اللواء بلغ (1705) خريجة و(205) خريج من حملة الشهادات العلمية .
وقال المهندس العجلوني ان خطوات تنفيذية اتخذتها المديرية لتخفيف اكتظاظ الطلبة في بعض المدارس من خلال اضافة جناح جديد لمدرسة جديتا الاساسية للبنات واستئجار مباني لمدرسة الدار البيضاء الاساسية المختلطة ورابعة العدوية الاساسية المختلطة واستئجار ملحق لمدرسة حفصة بنت عمر الاساسية للبنات مؤكدا ان التغييرات التي شملت (16) مدرسة لا توجد حاجة لمراكز تعليمية جديدة فيها وان الزوائدة سوف يتم استيعابها حسب حاجات المدارس التعليمية .
واشار ان المدارس التي شملتها التغييرات هي بيت ايدس الثانوية بنات والاساسية المختلطة والدار البيضاء الاساسية المختلطة وحفصة بنت عمر الاساسية للبنات وكفرابيل الاساسية والثانوية للبنات وجديتا الاساسية والثانوبة للبنات واسماء بنت ابي بكر الاساسية للبنات وزينب بنت الرسول الاساسية المختلطة وعبدالله بن رواحه الاساسية للبنين وطنجة الاساسية للبنين ورابعة العدوية الاساسية المختلطة والاشرفية الاساسية والمختلطة للبنين وخالد بن الوليد المؤنثة وعائشة القرطبية الاساسية للبنات .
وطلب من جميع المدارس الالتزام بخطة التشكيلات المدرسية للعام الدراسي القادم وعدم تشعيب أي صف أو دمجه إلا بعد الحصول على موافقة المديرية .
وقال ان المديرية اتخذت اجراءات وبدائل لبدء العام الدراسي دون معوقات في ظل تنفيذ عطاءآت صيانة للأبنية المدرسية ضمن مبادرة مدرستي والعمل جاري على صيانة (19) مدرسة ومنها العمل بنظام الفترتين الى ان ينتهي العمل فيها مع نهاية شهر تشرين اول القادم وفقا لمدة العطاءات المحالة .
اما ما يتعلق بالمدارس التي تنفذ فيها اعمال صيانة على حساب وزارة التربية بقيمة (40) الف دينار وشملت مدارس بيت ايدس الاساسية المختلطة والاساسية للبنين وكفرعوان الاساسية للبنين وكفرابيل الثانوية لم ينتهي العمل فيها الامر الذي تطلب العمل بنظام الفترتين الى حين استلامها مطلع شهر تشرين ثاني القادم رغم وجود تذمر من قبل المواطنين على تأخير استلامها وان الوزارة بصورة الوضع .
وحسب العجلوني ان نقص الكتب ينحصر في بعض مباحث المرحلة الاساسية وان المديرية تعمل على تأمينها بالسرعة الممكنة من مستودعات الوزارة فيما لم تشهد مباحث المرحلة الثانوية اي نقص حيث تم توزيعها على كل المدارس .
من جهته اكد رئيس قسم الاشراف في المديرية سامح حرب ان القسم اعد خطة متكاملة لمتابعة سير العمل والحصص في المدارس منذ اليوم الاول من اجل معالجة اي خلل فني وتم تجهيز الكوادر اللازمة لذلك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
?? ?????
زائر



لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا _
مُساهمةموضوع: رد: لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا   لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 12:46 am

Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا _
مُساهمةموضوع: رد: لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا   لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 09, 2012 6:09 am

نتمنى ان يتم تعيين المعلمات والمعلمين في لواء الكورة على نظام التعيينات الدائمة وان يكون في كل مدرسة على الاقل معلم او معلمة احتياط لوجود مبررات لذلك ومدراء المدارس يعرفون اهمية ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

لا تعيينات على العمل الاضافي للمعلمات في تربية لواء الكورة حاليا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: اخبار مدارسنا-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع