ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخريج 490 متدرب ومتدربة من مشروع موظف في ارادة - فيديو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

تخريج 490 متدرب ومتدربة من مشروع موظف في ارادة - فيديو _
مُساهمةموضوع: تخريج 490 متدرب ومتدربة من مشروع موظف في ارادة - فيديو   تخريج 490 متدرب ومتدربة من مشروع موظف في ارادة - فيديو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 24, 2012 8:36 am

تخريج 490 متدرب ومتدربة من مشروع موظف في ارادة - فيديو 7633552026_f23e112423_s
CIMG1759 by kouranews4, on Flickr

اربد ـــ تسلم (134) متدرب ومتدربة المشاركين في برنامج الزمالة في محافظتي اربد وعجلون شهادات التدريب العملي الميداني في الحفل الذي اقامته مراكز تعزيز الانتاجية ارادة في جامعة اليرموك برعاية محافظ اربد خالد ابو زيد .
واستعرض المستشار علي المومني في كلمة مراكز تعزيز الانتاجية ارادة الدور الكبير الذي لعبه برنامج زمالة في اعداد المشاركين وتأهيلهم لدخول بيئة العمل حيث تم اخضاعهم لدورة تدريبية استمرت من (3-6) اشهر في مؤسسات القطاعين العام والخاص بهدف توفير فرصة عمل دائمة لهم اضافة الى مساعدة القادرين منهم ماديا على اقامة مشروعات انتاجية مدرة للدخل .
وتسعى مراكز تعزيز الانتاجية ارادة الوصول الى كل منطقة اردنية من خلال برنامج زمالة لكونه يمنح كل خريج مشروع وظيفة سواء في توفير فرصة عمل دائمة او اقامة مشروع انتاجي يعكس مدى الحاجة للعمل في اطار مفهوم الاعتماد على الذات تمهيدا للانتقال الى مسألة تحسين وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في منطقة سكناهم والوصول الى تشغيل عدد من ابناءها تحقق لهم عوائد مادية .
ويذكر ان برنامج تعزيز الانتاجية ارادة الذي تموله وزارة التخطيط والتعاون الدولي وتديره الجمعية العلمية الملكية من خلال (26) مركزا منتشرا في كافة مناطق الاردن يقدم خدمات استشارية وفنية وتدريبية للافراد والجماعات لحثهم وتشجيعهم على اقامة مشاريع انتاجية مدرة للدخل .
واشار المستشار المومني ان عدد خريجين دورة الزمالة لعام 2011 بلغ (490) متدرب ومتدربة حيث تم تشغيل عدد منهم في المؤسسات التي تدربوا بها .
وعبر الخريجون في الكلمة التي القتها اخلاص الردايدة عن شكرهم للقائمين على برنامج تعزيز الانتاجية ارادة ومشروع زماله مثمنين لهم فرصة التدريب التي منحوها للمشاركين والتي اهلتهم لدخول سوق العمل بقالب وعقلية جديدة من خلال الحاقهم بدورات متخصصة في هذا الاطار .
وقام المحافظ خالد ابو زيد في نهاية الاحتفال بحضور مدير اقليم الشمال المهندس سهم الطراونه والمستشارون ابراهيم بني ملحم ومصطفى القضاة وصالح عزالدين وفادي التل والاء عليمات ومنذر الحميدي وميادة الحموري وحسين الزعبي وحسين القرعان وعلي المومني وسامر القرعان بتسليم الشهادات على الخريجين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

تخريج 490 متدرب ومتدربة من مشروع موظف في ارادة - فيديو

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: إقتصاد المنتدى :: مراكز تعزيز الإنتاجية والجمعيات الخيرية والتعاونية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع