ترحيب


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرسة بنات عنبة تحتفل بالاعياد الوطنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: مدرسة بنات عنبة تحتفل بالاعياد الوطنية   الخميس مايو 31, 2012 5:36 am

المنتدى ـــ احيت مدرسة عنبة الثانوية للبنات في لواء المزار الشمالي ذكرى عيد الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى في الاحتفال الذي اقامته بهذه المناسبات الوطنية ورعاه مدير تربية اربد الثانية الدكتور ابراهيم مساد بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي في اللواء الدكتور مصطفى العماوي وعدد من مديري المؤسسات العامة والمجتمع المحلي .
وجددت الفعاليات الشعبية والتربوية في بلدة عنبه الولاء والتأييد لقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والانتماء للوطن رافعة اسمى ايات التهاني والتبريك لجلالته بهذه المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب كل الاردنيين .
وعبر الدكتور المساد باسم الاسرة التربوية عن تقدير جميع العاملين في مدارس لوائي المزار الشمالي وبني عبيد للجهود المتواصلة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لتوفير متطلبات الحياة الفضلى وتحقيق الأمن والامان للمواطن مشيرا الى جملة الانجازات التي ترجمتها رؤى وتوجيهات القيادة الهاشمية منذ نيل الاستقلال وتطور الوطن الاردني عبر المراحل المختلفة .
والقت مديرة المدرسة فتحية شدوح كلمة استعرضت فيها المكاسب التي نالها قطاع التربية والتعليم والأثر الفاعل الذي أحدثته في جوهر ومخرجات العملية التربوية سواء لجهة المعلم أو الطالب والبنى التحتية من مدارس ومرافق وتجهيزات ما انعكس على الانجازات التي تميزت بالجودة والمخرجات التي اثبتت كفاءتها ومقدرتها على المواءمة والتكيف والانفتاح والتجديد .
من جهته أشار الدكتور العماوي الى مراحل البناء الوطني الذي حققه رجالات الأردن منذ الاستقلال في المجالات كافة وعلى رأسها قطاعات التربية والتعليم وتشكيل قواعد رافدة على المستويين المحلي والعربي والصحة وتكنولوجيا المعلومات والقوات المسلحة التي سطرت للوطن أروع أمثلة البطولة والشجاعة مستعرضا الرنامج التطويري الذي تنغذه وزارة التربية والتعليم لتطوير المدرسة والمديرية وأهمية الشراكة المجتمعية .
واشتمل الاحتفال على فقرات وطنية وتربوية هادفة ولوحات فلكلورية وقصائد شعرية وتوزيع الشهادات التقديرية على الطالبات المتفوقات في الأنشطة التربوية والتحصيل الدراسي وافتتاح غرفة الوسائل التعليمية والحضانة والمعرض الشامل للمدرسة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora-news.jordanforum.net
 

مدرسة بنات عنبة تحتفل بالاعياد الوطنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء المزار الشمالي :: اخبار مدارسنا-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية