ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسطوانة غاز تؤجل تشغيل مختبر اسنان مركز صحي الطيبة اشهر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

اسطوانة غاز تؤجل تشغيل مختبر اسنان مركز صحي الطيبة اشهر _
مُساهمةموضوع: اسطوانة غاز تؤجل تشغيل مختبر اسنان مركز صحي الطيبة اشهر   اسطوانة غاز تؤجل تشغيل مختبر اسنان مركز صحي الطيبة اشهر I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 3:05 pm

المنتدى ـ اجل عدم توفير اسطوانة غاز في مختبر اسنان مركز صحي الطيبة الشامل تشغيله وتقديم خدمات الرعاية السنية للمراجعين منذ اشهر وفقا لعدد من ابناء بلدة الطيبة .
واقر مدير عام صحة محافظة اربد الدكتور علي السعد بذلك لكنه اكد ان توفير اسطوانة غاز للمختبر اصبحت قاب قوسين وادنى وان هناك اتصالات مع الوزارة لتوفير اسطوانات تكفي حاجة المديرية .
وقالت عضو لجنة بلدية الطيبة الجديدة نهاية العزام انها راجعت العيادة السنية في المركز الصحي ولم تتمكن من الحصول على العلاج اللازم بسبب عدم وجود اسطوانة غاز في المختبر تستخدم لاغراض لوجستية طبية في خدمات الاسنان وانها لاحظت تذمرا من المراجعين غير مسبوق جراء هذا الواقع المؤلم والمستغرب من وزارة الصحة .
واضافت انها عرضت على الموظفين في المركز مساعدتهم في توفير اسطوانة غاز مقابل قيامهم بتقديم خدمات المختبر السنية للمراجعين بدل ان يبقوا في غرفة الانتظار لساعات طويله وبالتالي يتسبب في حدوث مشكلة بين الطرفين جراء عدم ذكر سبب التأخير .
واعتبر عدد من المراجعين وجود مختبر اسنان غير مكتمل التجيهزات يضر ولا ينفع لا سيما ان خدمات العيادة السنية يتوقف عليه مؤكدين انهم طالبوا ادارة المركز تبرير هذا الامر وتحمل مسؤولياتها الطبية والقانونية حيال ذلك حيث ان لواء الطيبة يعتبر من جيوب الفقر وليس بمقدور سكانه مراجعة العيادات والمختبرات السنية الخاصة .
الا ان مدير عام صحة المحافظة الدكتور علي السعد بني نصر برر هذا التأخير بالروتين والبرتوكولات في طرح المناقصات رغم سهولة شراءها من السوق المحلي كما يقول الاخرين مشيرا الى اتمام عملية شراء (10) اسطوانات غاز مؤخرا من قبل الوزارة لحساب مديرية صحة اربد وسوف يتم توزيعها على المراكز الصحية ومنها مختبر اسنان الطيبة الاسبوع القادم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

اسطوانة غاز تؤجل تشغيل مختبر اسنان مركز صحي الطيبة اشهر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الطيبة :: محليات-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع