ترحيب
ترحيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةأحدث الصورلواء الكورةإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاريع خدمية في بلدية برقش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مشاريع خدمية في بلدية برقش _
مُساهمةموضوع: مشاريع خدمية في بلدية برقش   مشاريع خدمية في بلدية برقش I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 7:58 pm

برقش ـــ ناصر الشريدة قال رئيس لجنة بلدية برقش في جنوب لواء الكورة المهندس فايز القرعان ان لا مديونية على البلدية الى الان بفضل سياسة التحصيلات المالية التي تنفذها البلدية تجاة حقوقها على المواطنين مقابل تقديم خدمات البنية التحتية وفق الخطط المقررة على الموازنة .
واضاف ان البلدية تعتزم طرح عطاء خلطة اسفلتية ساخنة للشوارع التنظيمية التي تعاني اهتراءات بقيمة (350) الف دينار من خلال قرض من بنك تنمية المدن والقرى تغطي (80%) من الشوارع المتضررة في كافة المناطق وعمل صيانة للشوارع المتبقية من خلال موازنة هذا العام .
واشار الى رصد مخصصات مالية على موازنة هذا العام التي يجري اعدادها حاليا تشمل مشاريع فتح وتعبيد شوارع تنظيمية بالفرشيات وشراء 200 حاوية واليات جديدة بسبب قدم اليات الموجودة بهدف تحسين الواقع الخدمي.
وتعمل البلدية حاليا على انجاز مشروع المخازن والمكاتب التجارية على الشارع الرئيسي بمساحة (472) متر مربع وبكلفة (134) الف دينار والممول من الوكالة الفرنسية للانماء ضمن برنامج تحسين الاداء المرحلة الثانية حيث يتوقع استلامه في نهاية شهر حزيران القادم ويوفر للبلدية دخل سنوي يقدر (15) الف دينار .
واكد المهندس القرعان ان البلدية لا تعاني مشاكل ماليه على الاطلاق وبالذات في توفير رواتب الموظفين في موعدها المحدد لوجود منهجية مالية منضبطة رغم ان نسبة الرواتب بلغت (69%) من اجمالي الموازنة العامة التي تتجاوز المليون دينار .
ويذكر ان بلدية برقش تضم بلدات جديتا وكفرابيل وكفرعوان وبيت ايدس وكفرراكب ويبغ عدد سكانها قرابة (50) الف نسمة .
وقال ان ابرز المشاكل التي تواجة البلدية تتمثل في الاستملاكات وقضايا المحاكم وبلغ عددها الى الان نحو (45) قضية منظورة معظمها نقصان قيمة مشيرا الى دفع (35) الف دينار قرارات محاكم منذ بداية العام .
ويذكر ان معظم قضايا الاستملاك في البلدية تستحوذ عليها منطقتي جديتا وكفرعوان ذات الطبيعة الجغرافية الجبلية حيث بلغ حجم الانفاق على تلك الاستملاكات قرابة نصف مليون دينار فيما تنظر المحاكم حاليا بنحو (45) قضية مماثلة .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kora-news.jordanforum.net
 

مشاريع خدمية في بلدية برقش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء الكورة :: الأخبار اليومية-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
©phpBB | الحصول على منتدى | العصر و المجتمع | اعلانات و أخبار | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع