ترحيب


تابع الكورة نيوز .. المزار الشمالي نيوز .. طيبة اربد نيوز .. على الفيسبوك
 
الرئيسيةالبوابةشؤون أردنيةلواء الكورةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءإربدالطيبةالمزارإعلاناتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسبوع الثقافي في مدرسة المزار الثانوية الشاملة للبنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر الشريدة
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1466
تاريخ التسجيل : 02/10/2011

مُساهمةموضوع: الاسبوع الثقافي في مدرسة المزار الثانوية الشاملة للبنات   الأحد أبريل 08, 2012 7:54 pm



المنتدى ــ محمد عبيدات ــ رعى مدير التربية والتعليم لمنطقة اربد الثانية الدكتور ابراهيم المساد افتتاح فعاليات اسبوع التثقيف الصحي والأنشطة اللامنهجية في مدرسة المزار الثانوية الشاملة للبنات والذي تنفذه المدرسة بالتعاون مع كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومديريتي الدفاع المدني والامن العام والجهات الاخرى ذات العلاقة ضمن أنشطتها السنوية في مجال توجيه وتوعية طالباته والتواصل مع المؤسسات في مختلف المجالات التي تدعم أنشطة وبرامج المدرسة .

واطلع مدير التربية والتعليم على أعمال الفحص الطبي واختبار عينات الدم وفحص العيون والأسنان التي قامت بها الكوادر الطبية المتخصصة المشاركة في اليوم حيث تم تجيز مختبرين لتنفيذ الأنشطة والفحوصات عملت على تقديم الخدمات الطبية لحوالي 200 طالبة كما عملت كلية الطب على توفير الأجهزة والأدوات اللازمة مع الفريق الطبي لانجاح فعاليات اليوم الطبي والقيت محاضرات توعوية وتثقيفية للطالبات ركزت على الجوانب الوقائية واستخدام الطرق المثلى في التعاطي مع الحالات والأمراض والفحوصات وكيفية التعامل مع القلق النفسي .

وعبرت مديرة المدرسة ورده العمري عن تقديرها لكل الجهود التي تقدم من قبل جامعة العلوم ممثلة بكلية الطب بجامعة العلوم ولتعاونها المستمر مع المدارس في اطار المشاركة والتواصل خدمة للطلبة حيث ضم الفريق الطبي المشارك كل من الدكتورة فداء المومني والدكتورة سهيلة الشبول والدكتورة انا كوف والدكتورة زين ملكاوي والدكتورة ياسمين الشبول .

واشتمل الأسبوع على تنقيذ تجربة اخلاء بمشاركة طالبات ومعلمات المدرسة كما عقدت دورة للدفاع المدني تم اطلاع الطالبات على طرق الوقاية والاسعافات الأولية وومهام عمل جهاز الدفاع المدني والتحديثات التي ادخلت على هذا الجهاز ما يمكنه من التعامل مع كل طارىء في ما سيتم ضمن الاسبوع عقد دورة لأصدقاء الشرطة تشتمل على موضوعات حول أهمية الأمن الشامل والجهود التي تقوم بها كوادر الأمن والشرطة في توفير ذلك .
وقامت طالبات المدرسة برحلتين علميتين الى جامعة اليرموك وجرش للاطلاع على المواقع الأثرية والسياحية وتقديم تقارير للمدرسة حول الزيارة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora-news.jordanforum.net
 

الاسبوع الثقافي في مدرسة المزار الثانوية الشاملة للبنات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لواء المزار الشمالي :: اخبار مدارسنا-

.: عدد زوار المنتدى :.

 
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى الوية الكورة الطيبة المزارالشمالي
© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا